العرّاب الفنيمشاهير العرب

“من دون مقدمات”..أصالة تُنهي خلافها مع أنغام بطريقة غير متوقعة!

تابعنا على

وجهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة مفاحأة إلى الفنانة المصري أنغام، وجهت فيها إعتذارها لها بعد الخلاف الذي حصل بينهما على خلفية زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجا من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة.

ونشرت أصالة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لـ أنغام مع ولديها، وعلّقت بالقول:”بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)”.

بدورها، ردت أنغام على أصالة بإعادة نشر اعتذار الأخيرة، وكتبت على حسابها في “انستغرام”، “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

ومن ناحية أخرى، وفي خطوة غير متوقعة، تحدّثت غادة زوجة شقيق طارق العريان طليق أصالة نصري خلال مقابلة الأخيرة عبر إذاعة “عيشها بإنرجي” عن حبّها للفنانة السورية.

غادة عبّرت عن حبّها الكبير الذي تكنّه إلى أصالة مشيدة بقوّتها التي تمكّنت من خلالها تجاوز محنة انفصالها عن طارق العريان في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضًاأدوية إكتئاب أصالة نصري تُرهقها…وتشارك في 3 مسلسلات برمضان!

وأكّدت غادة أنّ هذه الفترة لم تكن سهلة بالمرة لكنها دعمت أصالة وساندتها حتى استطاعت تجاوز أزمة انفصالها تمامًا.

وكشفت أنّ أصالة كانت دائمًا سباقة بتوزيع الحب على الجميع، بمن فيهم الأسرة التي اعتادت التجمع عندها في المنزل.

وقالت أنّها امرأة من الصعب نسيانها وليست مجرد “ست وراحت” لكنها بمثابة أم لعائلتهم، وأصالة داخل المنزل هي عكس الفنانة خارجه وهي قمة في التواضع.

أصالة من جهتها عبّرت عن حبّها الكبير لغادة وقالت أنّهما كانت “سلفتين” أي متزوّجتان من شقيقين لكن بعد انفصالها اصبحتا بمثابة شقيقتين.

وكان واضحاً على أصالة علامات الخجل عند حديث غادة عنها حيث أشارت الأخيرة إلى أنّها فنانة كبيرة وإنسانة رائعة لديها الكثير من الحب والطاقة.

وظهرت أصالة في اللقاء الإذاعي لها مع وائل منصور ومنة عامر، مرتدية حذاء يطلق عليها “القبقاب” مع جوارب باللون الأسود، في إطلالة اعتبرها متابعون هي الأغرب بالنسبة للنجمة السورية.

وكان من التعليقات على حذاء أصالة “مش كل الموضة أناقة”، “بشوف إنه ها القبقباب مكانه المتحف مو لقاء تليفزيون”، “واضح إه حدا استعجل أصالة فنزلت بأول قبقاب”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى