العرّاب الفنيمشاهير العرب

هل تراجعت ياسمين صبري عن جملتها الشهيرة بعد إصابة أحمد بفيروس كورونا؟

إصابة أحمد أبو هشيمة بفيروس كورونا!

تابعنا على

بعد المحاولات الكبيرة للابتعاد عن فيروس كورونا، أُصيب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج الممثلة ياسمين صبري بفيروس كورونا في الساعات الماضية.

وبحسب تقارير صحافية مصرية فإنّ أحمد بعد معرفته إصابته بفيروس كورونا ترك المنزل الذي يقطنه مع ياسمين صبري واتجه لحجر نفسه والخضوع للعلاج في مكان آخر.

وبحسب التقارير فإنّ ياسمين تعيش حالة من القلق حيث أجرت فحص كورونا وتنتظر نتيجته كما أنّ عائلة أحمد أجرت الفحوصات للتأكد من سلامتها.

واشتهرت ياسمين بتصريحاتها عن فيروس كورونا عندما قالت أنّه فيروس عادي وكل الناس سوف تصاب به لذلك فإنها لا تتصرّف بهوس في هذا الموضوع حيث علّقت في وقتها جملة لا زالت متداولة حتى الآن:

“اللي ياخدو ياخدو…والبقاء للأقوى”.

وحسب بعض المصادر المقربة، فإنّ حمل ياسمين صبري لن يتمّ في الوقت القريب بطلب من ابو هشيمة الذي طلب تأجيل هذا الأمر إلى وقت لاحق.

إقرأ أيضًابعد نفي زوجها مشاركتها في رمضان…مسلسل ياسمين صبري يصدم الجمهور!

فيما بعض المعلومات الأخرى تُشير إلى أنّ ابو هشيمة اشترط على ياسمين عدم الانجاب قبل زواجهما، خصوصًا أنّه أب لشابين ولا يحبّذ أن يكون أباً لطفل جديد، وبدورها ياسمين وافقت على هذا الأمر بما أنّها أيضًا أم لطفلة من زواجها السابق ولكن تفضّل عدم التطرّق لهذا الموضوع.

ويرى البعض أنّ زواج ياسمين وابو هشيمة ليس مبنيًا على الإنجاب خصوصًا أنّه لا يصب في مصلحة الطرفين، فياسمين لديها مسيرة لم تبدأها بعد في عالم الدراما والسينما، فيما ابو هشيمة لا يّحبّذ الإنجاب بعد هذا العُمر.

وكانت تحدثت بعض وسائل الإعلام المصرية، عن وجود مشاكل في الحمل لدى ياسمين وهذا ما ننفيه بدورنا، ولكنها تُحاول الترويج لهذا الأمر للتجنّب الحديث عن عدم إنجابها.

لاحقت الممثلة المصرية ياسمين صبري إتهامات كثيرة بمحاولة التشبّه بنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان وذلك بعد الإتهامات التي لاحقتها مؤخراً بمحاولة تقليد وإستنساخ إطلالات النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى