العرّاب الفنيمشاهير العرب

والد رامي عياش في إطلالته الأولى…شعلة من الحب والتقدير – فيديو

والد رامي عياش في إطلالته الأولى

تابعنا على

في إطلالة هي الأولى من نوعها عبر الإعلام، فاجأ والد الفنان رامي عياش إبنه بالحديث عنه عبر برنامج “لهون وبس” مع إيلي شمالي.

والد رامي عياش تحدّث عن الصفات المميّزة بإبنه وأشار إلى أنّه لا يتركه أبداً وهو دائماً إلى جانبه ويساعده في الإستحمام ويحبه كثيراً.

“أبو شادي” أشار إلى أن رامي رفض الهجرة من لبنان كي لا يتركه وليبقى بجانبه دائماً مؤكداً أنّه يحب إخلاصه ووفائه لوطنه ولمن حوله.

إقرأ أيضًا: وشم رامي عياش الديني يُثير التساؤلات…وهذا معناه الحقيقي!

كما قال أنّ رامي يقوم بالكثير من الأعمال الخيرية مع كل شخص يلجأ إليه ويحب الناس وأشاد بطريقة تعامله معه في شتى الأمور.

هذه الإطلالة هي الأولى من نوعها لـ “أبو شادي” عبر الإعلام حيث طيلة مسيرة رامي بقي بعيداً عن الأضواء إلا أنه فاجأ ابنه في حلقة نهاية الموسم من “لهون وبس”.

وتسببت هذه الإطلالة بضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي من الجمهور الذي عبّر عن إعجابه الشديد بوالده واشاد بالحب الكبير الذي يحمله بداخله.

وكانت داليدا قد نشرت سابقاً صورة لزوجها رامي وهو يقوم بغسل رجلي والده بعد أن قام بمعايدتها من خلال نشر صورتها في المطبخ.

وعلّقت داليدا:

“حبيبي انت فرجيت الناس حقيقتي واللي هي عاديّة جداً متلي متل اي ست بيت بتطبخ وبتهتم بجوزها وولادها. بس رح اسمح لنفسي فرجيك انت عحقيقتك وقول لكل العالم قديش فخورة فيك بحُبك لكلّ اللي حواليك واهتمامك اللي ما بينقطع مهما علي شأنك واشتهرت يا زينة الرجال.. بحبك”.

وتحوّلت هذه الصورة في وقتها لحديث مواقع التواصل بالرسالة الإنسانية التي وجهها رامي أنّه مهما كبر الفنان يبقى والديه هما الأكثر تأثيراُ في حياته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى