العرّاب الفنيمشاهير العرب

أموال محمد رمضان ملقاة في المسبح..تصرف غير متوقع وصادم – فيديو

أموال محمد رمضان ملقاة في المسبح

تابعنا على

بعد صدور حكمٍ يجرّم تصرّفات الفنّان المصري محمد رمضان وإجباره على دفع مبلغ 6 ملايين جنيه مصري للطّيّار أشرف أبو اليسر، ردّ رمضان على المحكمة بطريقةٍ غير مباشرة، حيث أطلّ عبر صفحته على موقع التّواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهو يرمي الأموال حوله في المسبح، وكأنّه غير مهتمٍّ بقرار المحكمة إطلاقًا.

أموال محمد رمضان الملقاة في المسبح، أثارت جدلًا واسعًا بين روّاد مواقع التّواصل الاجتماعي الذين أكّدوا على أنّ هذه التّصرّفات لا تليق أبدًا بالفنّان، معتبرين أنّ ما قام به لا يعدو كونه تصرّفًا “صبيانيًّا”.

 

إقرأ أيضاً: أحمد فلوكس يفتح النار على محمد رمضان ويتّهمه بالسرقة!

في سياقٍ آخر، لا شكّ أنّ تصرّفات رمضان تؤثّر على شعبيّته. إذ طرحت صفحة عديلة سؤالًا على متابعيها عن رمضان: “سؤال: بتعتبروا محمد رمضان فنان موهوب أو فنان مبالغ بتقديره (0verrated)؟” فأتت الأجوبة متفاوتة كثيرًا. وعلّق أحد المتابعين: ” مش بس مبالغ بتقديره مبالغ بقله احترامه و جهله و جوع الشهرة والمال على ما اعتقد انه الفنان “المفروض” يكون قدوة لجيل الشباب و محبينه وانا شايفة عكس هيك (رأي شخصي) مع انه لايمكن لاي حد ينكر نجاحه عمستوى الدراما و الغناء لكن الاسلوب وطرق العرض غير سليمة “.

على صعيد آخر، أصدرت المحكمة الاقتصادية في مصر حكمها في القضية التي رفعها الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويضه بـ25 مليون جنيه، لتسببه في فصله من الوظيفة.

وقضت المحكمة بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه (نحو 382 ألف دولار)، من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلا صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية بالطيار.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى