العرّاب الفنيمشاهير العرب

إقتحام منزل حليمة بولند..لن تصدقوا من الفاعل!! – فيديو

إقتحام منزل حليمة بولند!

تابعنا على

شاركت الإعلامية الكويتية حليمة بولند المتابعين عبر صفحتها الخاصة على سناب شات مقطع فيديو أشارت فيه إلى إقتحام منزل تسكنه من قبل الجمال والخرفان لحديقة منزلها.

وظهر في الفديو الذي شاركته حليمة بولند عدد من الخراف والجمال في حديقة منزلها وعلقت قائلة “توي قاعدة من النوم لقيت كل هالخرفان في حديقتي فديتهم أهلي جايبيلي كل هالخرفان الله يحفظهم وحاطين شرايط وردية كيوت”.

وأوضحت بولند أن هذه الخرفان والجمال التي قامت بعملية اقتحام منزل تملكه عبارة عن هدية من والديها بمناسبة براءتها ورفع التحفظ المفروض على أموالها في القضية المعروفة بقضية “غسيل الأموال”.

ومن ناحية أخرى، كانت أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضجة واسعة بأحدث إطلالة لها حول إجرائها عمليات تجميل وذلك بسبب التغيّر الكبير في ملامح وجهها الذي بدى منتفخاً بشكل كبير.

إقرأ أيضاً: حليمة بولند في ورطة بسبب جواز السفر…وأساءت لهذا الفنان الراحل!

وتبين أن الصورة كانت نشرتها بولند من قبل على حسابها الخاص على “سناب شات” وأشارت في تعليقها عليها إلى أنها أجرت تعديلاً على بشرتها وأنها ستتحدث عن هذا الأمر في وقت لاحق.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع صورة حليمة بولند متسائلين عن سبب التغيّر الكبير في ملامحها، فيما عمد البعض الآخر إلى تداول مقطع فيديو لها ظهرت فيه وهي تذيع الأخبار في بدايتها في مرحلة التسعينات، متحدثين عن الفرق الكبير في شكلها بين الأمس واليوم وحقيقة إجرائها عمليات تجميل.

وكانت قد نشرت عبر صفحتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي صورة الهدية التي تلقتها بمناسب عيد الحب والتي يبلغ ثمنها مليون ريال سعودي!

الغريب في الامر بأن حليمة تلقت هذه الهدية بمناسبة عيد الحب من أحد معجبيها وليس من حبيبها، ونشرت حليمة فيديو تستعرض فيه الساعة المرضعة بالألماس وحرصت على عدم ذكر مرسلها، ما دفع العديد من رواد مواقع التواصل لطرح الكثير من التساؤلات وتداول الفيديو بشكل كبير، إذ إعتبر البعض أن تصرفها مستفز خصوصاً أنهم قدروا أن ثمن الهدية يشتري أربعة بيوت.

وأيضاً كانت قد أثارت حليمة بولند الجدل مؤخراً بعد أن نشرت مقطع فيديو وهي تشتري هاتفاً جديداً بمناسبة عيد الحب. وتضمن المقطع الهاتف المصنوع من الذهب خصيصاً بإسمها من عيار 24 ومن الألماس.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى