العرّاب الفنيمشاهير العرب

الشتائم تنهال على أحمد السقا وزوجته…والسبب عمرو يوسف!

الشتائم تنهال على أحمد السقا وزوجته!

تابعنا على

أعرب الممثل المصري الشاب ياسين السقا إبن الممثل المصري أحمد السقا وزوجته مها الصغير عن إستيائه من الإنتقادات التي يتعرض لها بسبب دوره في مسلسل “الملك” الذي يقوم ببطولته الممثل المصري عمرو يوسف.

وكتب إبن أحمد السقا وزوجته مها الصغير عبر خاصية القصص المصورة على صفحته الخاصة على انستغرام قائلاً:”أنا في آخر 3 حاجات نشرتها، تعرضت لتنمر شديد جدًا، أنا متعود على ده وعمري ما برد على شخص معين، وعمري ما هرد على أي شخص ومش هدي له الأهمية إني أرد عليه، اللي يعمل كده ده شخص حقود وربنا يسامحه”.

وتابع: “أنا عايز أقول إن الشعب للأسف بقى فيه من ده كتير، مش عيب أنك تقول رأيك، العيب أنك تشتم وتهين ناس بتتعب في شغلها، أنا آخر 3 أيام اتشتمت بأمي وأبويا وللأسف جدي الله يرحمه، حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا يهدي كل مريض، زي ما قولت ربنا مش هيضيع مجهودنا، مسلسل الملك، إن شاء الله”.

و بعد الجدل الكبير حول إيقاف مسلسل “الملك” للممثل عمرو يوسف خرج سبب إبعاده عن السباق الرمضاني قبل أيام قليلة على بدايته.

ويعود سبب إيقاف مسلسل “الملك” لـ عمرو يوسف بحسب الدكتور مختار الكسباني، أستاذ الآثار الإسلامية بكلية الأثار جامعة القاهرة ومستشار أمين عام المجلس الأعلى للآثار السابق وخبير لجنة السيناريو بمتحف الحضارة للمغالطات التاريخية الكبيرة التي تضمّنها.

إقرأ أيضًافي اللحظات الأخيرة.. الملك عمرو يوسف خارج موسم رمضان والسبب؟!

وعبّر مختار عن سعادته بهذا القرار وفي تصريح لموقع “في الفن” المصري قال أن المسلسل يعتبر سقطة درامية لتناوله تاريخ الملك أخمس من زاوية سطحية بعيدة عن التاريخ الحقيقي.

وقال أنّه لو كان الكاتب نجيب محفوظ حياً لرفض عرض المسلسل فهو كان يتميّز بتوصيف الشخصيات بطريقة صحيحة بينما العمل كان بعيداً عن ذلك.

وقال أنّ الملوك  كانوا يعتبرون تربية اللحية أو إنبات الشعر نوع من الدنس إضافة إلى أن الحركات التي وصفها بالمبالغ فيها التي ظهرت في البرومو تعتبر إساءة ولون شعر الممثلات  وعدم الواقعية في اختيار الملامح يعد خطأ كبيرًا.

وعلّق مختار:“أكيد اللي حصل من عرض مشرف في موكب نقل المومياوات الملكية بالأمس، له دور كبير في قرار إيقاف المسلسل، لأني علقت إمبارح في سهرة تليفزيونية وواضح إن رأيي أثر في الجهات القيادية وأدى لوقف المسلسل، أنا واحد من الناس بقود حملة ضخمة ضد المسلسل ده”.

وتحدّث عن مسلسل “كليوباترا” للممثلة البريطانية إليزابيث تايلور وقال:“دي لبست عدسات عشان تطلع عنيها سوداء، مفيهوش غلطة، إحنا بقى المصريين اللي بننتج تاريخنا وعايزين نقول ده اللي المصريين عملوه؟ كلام فاضي”

وتابع الحديث عما ظهر في البرومو فقال أن لون العينين عليه عاملا كبيرا، فلا يوجد ملك مصري عيناه زرقاوتان، مشيراً إلى أن الخسارة المادية التي سيتسبب فيها إيقاف المسلسل أهون من تشويه التاريخ.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى