العرّاب الفنيمشاهير العرب

جومانا مراد تُبكي القلوب بأول رسالة بعد وفاة إبنتها ديانا

التعليق الأول لـ جومانا مراد بعد وفاة طفلتها

تابعنا على

وجهت الممثلة السورية جومانا مراد رسالة شكر لكل من واساها ووقف إلى جانبها في مصابها الأليم بوفاة طفلتها ديانا ربيع بسيسو، وذلك بعد إنتهاء عزاء الراحلة.

ونشرت جومانا مراد عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك صورة كتبت فيها:” نتقدم انا وزوجي ربیع بسيسو بخالص الشكر والتقدير لكل الناس التي قامت بتعزيتنا في وفاة ابنتنا الحبيبه ديانا ربيع بسيسو سواء بالحضور او الاتصال او عن طريق إحدی وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأضافت:” وكل الشكر لكل من دعا لنا بظهر الغيب، وتبقى ارادة الله فوق كل شيء والحمدلله على قضاء الله وقدره حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه”.

ومن ناحية أخرى، مؤثرة جداً الصور التي انتشرت للممثلة جومانا مراد من عزاء إبنتها “ديانا” التي توفيت قبل أيام بحديقة فيلتها بالزمالك حيث كانت إلى جانب زوجها ربيع بسيسو.وظهرت جومانا مراد في الصور وهي تبكي في عزاء إبنتها التي فقدتها بعد ولادتها بأشهر قليلة نتيجة تعرّضها لأزمات صحية نتيجة ولادتها المبكرة.

إقرأ أيضًاقصة جومانا مراد والإنجاب…سنوات من العلاج انتهت بقلب مكسور!

ومن بين النجوم الذين حضروا إلى العزاء النجمة التونسية دُرة زروق وزوجها رجل الأعمال، هاني سعد، الفنانة بشرى، وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل، النجمة وفاء عامر، إلهام شاهين وغيرهم.

ورغم كل محاولاتها للتماسك إلا أنّها انهارت عند استقبالها المعزّين الذين حاولوا الوقوف إلى جانبها ومساندتها في هذه الفاجعة.

ديانا ولدت مع شقيقها التوأم علي في تشرين الأول/أوكتوبر الماضي قبل مرور 7 أشهر على حمل جومانا الأمر الذي ولّد عندها أزمة صحية.

وفي حين لم يتم الحديث عن تفاصيل هذه الأزمة إلا أنّ سبب وفاة إبنة جومانا يعود إلى أزمة صحية يعاني منها من يولدون في الشهر السادس وكانت الفنانة تعرض طفلتها على أكثر من طبيب في الفترة الماضية لتجد العلاج اللازم لها.

الأطفال الذين يولدون في الشهر السادس من الممكن ان يعانوا من كثير من الأمراض منها عيوب في الجهاز التنفسي أو القلب كما أن أجهزة الجسم لديهم لا تكون مكتملة.

12% نسبة الأطفال الذين يولدون في الشهر السادس لكنهم يفارقون الحياة من بعدها ويعود ذلك أيضاً إلى مشاكل يمكن أن تتسبب بها الولادة المبكرة على الجهاز الهضمي يُعيق قدرة الطفل على الرضاعة بشكل صحيح.

جومانا مراد
جومانا مراد

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى