العرّاب الفنيمشاهير العرب

حب إليسا الأكبر والأبدي…كلام مؤثر لأول مرة!

حب إليسا الأكبر والأبدي

تابعنا على

في سلسلة “بودكاست” التي تقدّمها عبر تطبيق أنغامي، أخذ حب إليسا الأبدي الحيّز الأكبر في الحلقة الجديدة التي تم عرضها مساء هذا الأربعاء.

حب إليسا الأبدي لوطنها لبنان دفعها للحديث عنه بكلام مؤثر جداً حيث عبّرت عن تمسكّها بالبقاء فيه رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها.

وقالت في البودكاست أنّها تتفهم من رأى في الهجرة حلاً بعد المشاكل التي يعانيها لكنها عبّرت عن استيائها ممن يسكن في الخارج وينتقد البلد مشيرة إلى أنّ من حق كل شخص أن يوجّه اللوم للمسؤولين عن هذا الوضع لكن ليس للبلد.

إقرأ أيضًا: إليسا تحدّت رفض سيمون أسمر لها وصنعت نجوميّتها!

واشارت إلى أنّ البلد ليس فندقاً يتم تركه عندما تسوء الخدمة مؤكدة أنّها رغم كل الصعوبات لكنها لم تفقد الأمل بوطنها لبنان مشيرة إلى أنّه عبر السنين مرّ عليه العديد من الحكام وانتهت ولايتهم في دليل إلى أنّ الوضع الذي نعيشه اليوم سوف ينتهي وتتحسّن الظروف.

وشدّدت أنّ وجودها في لبنان ساهموا في تنمية شخصيتها وأن تكون ما هي عليه اليوم ورغم أنه بلد صغير لكن تأثيره كبير ووجّهت رسالة إلى أنّه من لا يريد أن يحارب من أجل بلده والتغيير فيه لا يستحقه ومن يسأل “ماذا قدّم له لبنان” الأفضل أن يسأل “ماذا قدّم هو إلى لبنان”.

إليسا ترى لبنان أجمل بلد في العالم وفيه القوة والإرادة  والإنسان هو تجسيد لوطنه الذي يجعله على قيد الحياة لذلك فإنّ لبنان تراه من خلال الرحابنة وكل الكبار الذين ولدوا فيه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى