العرّاب الفنيمشاهير العرب

للمرة الأولى…عبد المنعم عمايري يرد على ظهوره عارياً!

عبد المنعم عمايري يرد على ظهوره عارياً

تابعنا على

بعد الإنتقادات الكبيرة التي توجّهت له إثر ظهوره عارياً في مشهد من مسلسل “قيد مجهول” الذي يعرض حالياً خرج الممثل عبد المنعم عمايري عن صمته.

عبد المنعم عمايري في مقابلة عبر إذاعة المدينة اف ام مع الإعلامي باسل محرز قال عن مشهد ظهوره عارياً بأنّه مبرر من الناحية الدرامية  ورفض أن يكون مع الإباحية في أي مشهد وتحت أي ظرف معلناً أنّه سيقدم مشهداً جريئاً يحتوي على قبلة في فيلمه السينمائي القادم الذي يخرجه عبد اللطيف عبد الحميد.

عبد المنعم قال أنّ الشخصية في مسلسل “قيد مجهول” سبّبت له أصيب بالاكتئاب ولجأ إلى طبيب نفسي شخص حالته وحذره مما يسمى بأمراض مهنة التمثيل معتبراً ذلك بالخطأ الأكاديمي الكبير الذي يجب أن لايقع فيه الممثل المخضرم.

إقرأ أيضًا: تعليق أمل عرفة الأول على مشهد عبد المنعم عمايري في الحمام!

وعبّر عبد المعنم عن حزنه من أنه لم يحظَ بالنجاح المطلوب إلا بعد تخطيه سن الخمسين مشيراً إلى الشهرة لم يحصل عليها على طبق من ذهب.

وأهدى نجاحه للفنان غسان مسعود معتبراً أنه ذو فضل كبير عليه وكشف عن تعامل المخرج السدير معه بطريقة قاسية لأنه من المخرجين الذين يحبون الممثل ويعاملونه بلطف ولكنه يقسو عليه جداً لكي يخرج أفضل ما لديه.

ووجه عمايري تحية إلى الممثل باسل خياط الذي شاركه دور البطولة في المسلسل وأثنى على نجوميته معتبراً أنه قد يكون من أهم الأسماء العربية  في الدراما دون استثناء وتحدث عن الدعم الذي تلقاه منه والتناغم الذي جمعهما في المسلسل.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى