العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة مدوية…علي يوسف يُطلّق هند البلوشي مباشرة أمام الجميع – فيديو

علي يوسف يُطلّق هند البلوشي مباشرة أمام الجميع

تابعنا على

صدمة كبيرة تعرّض لها الجمهور في قضية علي يوسف وهند البلوشي التي تتفاعل منذ فترة آخرها إطلالة الفنان العراقي للمرة الأولى للحديث عن هذا الموضوع.

علي يوسف وفي بث مباشر عبر صفحته الخاصة على موقع إنستغرام تحدّث عن علاقته مع هند البلوشي التي كانت قد أعلنت قبل اشهر زواجهما.

علي قال أنّ ما قامت به هند هو خطأ كبير ومسّه هو وعائلته وسبّب له أذى نفسي بعد أن قامت بتسريب صور جمعتهما في تصوير فيلم مشترك في تركيا.

إقرأ أيضًا: عرض زواج مقابل ناطحة سحاب…لجين عمران تُثير الجدل – فيديو

وأكّد علي أنّ الصور التي انتشرت لم يتك تسريبها من شخص غير معروف بل اتهم هند بشكل مباشر بتسريبها صور خاصة تجمعهما دون علم ودراية منه.

وتحدّث علي عن الموضوع الذي أثار جدلاً واسعاً عندما أعلنت هند عن زواجهما في تركيا ونفى هذا الأمر نفياً قاطعاً لكنه لم ينكر وجود علاقة غرامية بينهما في وقت سابق.

وكشف أنّه كان هناك مشروع زواج بينه وبين هند لكنه لم يكتمل بسبب خلافات كبيرة وهي قامت بإعلان زواجهما دون أن يكون لديه خبر وحاول احتواء هذا الموضوع أكثر من مرة من خلال تواصله مع عائلتها والمقرّبين منها لكن لم يصل لنتيجة.

وحمّل علي مسؤولية ما وصلت إليه الأمور إلى هند وإصرارها على الحديث عن زواجهما رغم أن القانون التركي يمنع تعدد الزوجات وهو لا زال متزوّجاً من زوجته الأولى.

وختم علي حديثه عن هذا الموضوع بأن قام بطلاق هند أمام الملأ وقال:

“أمام الملأ أقول لهند جاسم البلوشي.. أنت طالق طالق طالق بالثلاثة، هذا إذا كان في صحة في كلام هند البلوشي إني أنا زوجها”.

هند ردّت على الموضوع بسرعة حيث نشرت فيديو قالت فيه أنها ستبدأ حياتها من جديد من الصفر بعيداً عن أي شوائب دخلت حياتها حتى تبدأ على نظافة. وأضافت أنها مرتبطة بعدد من الأعمال الجديدة في مصر متمنية أن تليق تلك الأعمال بجمهورها

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى