العرّاب الفنيمشاهير العرب

غيرة ديانا حداد تفضحها…هل أساءت إلى نجوى كرم؟

ديانا حدا تجاهلت نجوى كرم!

تابعنا على

أثارت الفنانة اللبنانية ديانا حداد ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إتهامها بنسف أرشيف الفنانة اللبنانية نجوى كرم الغنائي الكبير والمهم.

إقرأ أيضاً: نجوى كرم تحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات وتوجه رسالة لقادتها وشعبها

وجاء ذلك خلال حلول ديانا حداد ضيفة على برنامج “كاربول كاريوكي” مع الإعلامي وسام بريدي، الذي سألها عن حقيقة توتر علاقتها بـ نجوى كرم، وهو الأمر الذي نفته، مؤكدةً أنهما إلتقتا مؤخراً ووصفتها بالفنانة الكبيرة.

وخلال طرح وسام سؤال على حداد إن كانت حافظة أية أغنية لكرم، جاوبت قائلةً:”مش حافظة ولا غنية لنجوى كرم”، وهو الأمر الذي إستفز الكثير من جمهورها.

وكان من التعليقات التي هاجمتها “اتوقع ديانا حداد ماتحب نجوى كرم تكرها مدري ليه اتوقع بنسبه لي”، “حبيبتي ديانا حداد نجوى كرم غنت باللبناني وفاتت على كل بيت عربي وما حد بيكرهها الا الحقودين واللي عندهم غيرة منها وانتي يا ديانا ضليتي تغني خليجي وما استفادت شي كلو فشل بفشل”، “هو فعلا ديانا حداد تجاهلت تاريخ و أرشيف نجوى و قالت انه مش حافظتلها ولا أغنية”؟

ومن ناحية أخرى، كان خطف لوك ديانا حداد الجديد أنظار متابعيها على وسائل التواصل الإجتماعي حيث نشرت صورة جديدة لها، فاجأت فيها متابعيها بقص شعرها مما جعل منها محط أنظار الجميع، وقد وضعت مكياجاً ناعماً ذات ألوان ترابية.

وعلقت حداد على الصورة موجهة نصيحة للمرأة بشكل خاص قائلةً: ” كوني قوية .. لأجلك انتِ ، واجهي مصاعب الحياة بمفردك، كوني أجمل مما يظنون كوني كما تحبين دائماً ، كوني صعبة الكسر، كوني رائعة مختلفة، كوني دائماً أنتِ”.

إقرأ أيضًانانسي عجرم مع حماتها والجمهور يطلب لها الدعاء.. هل سبق أن شاهدتها؟

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية كانت خضعت في وقت سابق لعملية صغيرة بمعدتها، طمأنت بعدها متابعيها على صحتها  عبر فيديو نشرته شكرت فيه كل من سأل عنها وأرسل لها دعاء بالشفاء.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى