العرّاب الفنيمشاهير العرب

من هي الفتاة التي تنبّأ كاظم الساهر بوصولها إلى الطلاق بسببه؟

الفتاة التي تنبّأ كاظم الساهر بوصولها إلى الطلاق بسببه

تابعنا على

انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي يقوم من خلال الفنان كاظم الساهر بتحذير فتاة من احتمال وصلها إلى الطلاق مع زوجها.

تحذير كاظم الساهر لإحدى معجباته من وصولها إلى الطلاق مع زوجها جاء بعد أن ظهر وهو يناديها لالتقاط صورة معه بعد أن صعدت المسرح وتم استبعادها من قبل رجال الأمن.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر يخطف لقب محمد رمضان ويُحرجه – صور

وبعد ثوان صعدت المرأة إلى المسرح فقال الساهر ساخراً: “ما شاء الله عليكِ سريعة، زوجك رح يطلقك هسه”، ليدخل الجمهور في موجة من الضحك.

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بـ فضيحة كاظم الساهر والذي نشرت القناة تفاصيله ذاكرة أن هذه الحادثة وقعت في قرية عمّرة حيث كان يعمل الساهر مدرساً وتحديداً بين عامي 1979 و1981، وأنه كان يأكل ويشرب على حساب أهل القرية.

ركّز التقرير على أن “الساهر لم يكن وفيّاً معهم ولم يسأل عن أهل القرية ولم يزورهم أو يقدم شيئاً لهم، وهم الذين كانوا أوفياء معه”.

ويظهر في التقرير شخص وهو يتحدث ، لافتاً إلى أن كاظم الساهر إقترض مبلغاً من المال من والدته وقم بعمليّة استغلال حيث وعدها بأن يعيده ولكن ذلك لم يحصل حتى اليوم، مع العلم أن والدته قد توفيت، وطالبه بإعادة المبلغ له.

وفي سياق منفصل كان قد أطلّ القيصر منذ فترة على جمهوره بعد غياب لأشهر طويلة لم يقدّمها فيها أي جديد أو ظهور إعلامي نظراً لتداعيات فيروس كورونا، ولكنه أثار الجدل بالفيديو الجديد الذي نشره بسبب تغيّر ملحوظ بشكله.

وفي التفاصيل، شارك الساهر فيديو جديد تم تسجيله في إطار دعم القيصر لمهرجان الأخوة الإنسانية الذي أقيم في الإمارات. ومن خلاله أشاد بالجهود التي تبذل في هذه الدولة من أجل دعم القيم الإنسانية. كما شدد على أهمية الإنسان.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى