العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بعد فضحها كذب مرض نسليهان أتاغول…صحافية تركية تُنقل للمستشفى!

كذب مرض نسليهان أتاغول

تابعنا على

تعرّضت إعلامية تركية لوعكة صحية كبيرة نُقلت على إثرها إلى المستشفى وهي التي عُرفت في الفترة الأخيرة بفضحها كذب مرض نسليهان أتاغول.

الصحافية التي تُدعى سيرين تم نقلها إلى المستشفى بعد تعرّضها لوعكة صحية وشعورها بآلام في المعدة إثر عملية قص المعدة التي كانت أجرتها سابقاً وهي تعاني من “متلازمة الإفراغ السريع”.

وقا أثارت سيرين الجد مؤخراً بعد أن اعتبرت مرض نسليهان أتاغول بمثابة كذب واستهزأت بها بعد إصابتها بـ “متلازمة الأمعاء المتسربة”.

إقرأ أيضًا: حقيقة صور منزل نسليهان أتاغول وزوجها البسيط التي أثارت الجدل!

وكانت معجبة قد كتبت في تعليقها على صورة لـ نسليهان تاغول كانت نشرتها الأخيرة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام:”خاصمتك لأنك انفصلتي عن ابنة السفير”، وهو الأمر الذي دفع نسليهان للرد عليها بالقول: “أنا آسفة لترك المسلسل.. ولكن ماذا كان علي أن أفعل؟ صحتي كانت أغلى.. لذا لا تخاصميني”.

ردّها هذا أشعل من جديد الجدل حول حقيقة مرضها، حيث عاد بعض محبيها للدفاع عنها وتأكيد أنها كانت صادقة فيما قالته بخصوص مرضها وخطورته على حياتها ولذلك انفصلت عن المسلسل مجبرةً وليس كما قالت الصحافة بأنها ادعت المرض للتخلص من المسلسل.

فيما ذهب قسمٌ آخر لمدحها وقيامها بالرد على تلك المعجبة بكل تواضع، حيث أشاروا إلى أنها متواضعة بتصرفها ذلك؛ إذ إنها ردّت على الرغم من أن الجميع يعلم سبب انفصالها بل وطلبت منهم أن لا يحزنوا منها.

واثارت نسليهان الجدل مؤخراً بعد انسحابها من مسلسل “إبنة السفير” بسبب مرضها وظهورها بعد ذلك بجلسة تصوير بكامل نشاطها.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى