العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هجوم على كرم بورسين بعد شتمه الجمهور بسبب كورونا!

هجوم على كرم بورسين

تابعنا على

تعرّض الممثل التركي كرم بورسين لهجوم عنيف بعد أن قام بالهجوم على بعض الأشخاص بسبب استهتارهم بفيروس كورونا وقام بشتمهم.

كرم بورسين تحدّث عن بعض الأشخاص الذين يقومون بالتجول في الأماكن العامة دون اتخاذ الإجراءات الوقائية من كورونا وشنّ هجوماً كبيراً عليهم.

وانتقد كرم هؤلاء الأشخاص الذين لا يرتدون الكمامة أثناء تجوّلهم ووصفهم بالأغبياء لأنهم لا يهتمّون بصحة عائلاتهم والذين يحبّونهم.

إقرأ أيضًا: نتيفلكس تتبنّى علاقة هاندا أرتشيل وكرم بورسين…ما القصة؟

هذا الكلام فتح النار على كرم من قبل الجمهور الذي انتقد أسلوبه هذا مشيراً إلى أنّهم كممثلين يقومون باحتضان بعضهم البعض والبقاء إلى جانب أحدهم الآخر دون وضع كمامة أو إتخاذ أي إجراء.

وقال الجمهور أنّ من يقوم بهذه الأمور لا يجب أن يهاجم الآخرين الموجودين في الأماكن العامة لأنّه لا يفرق كثيراً عنهم.

اللافت في هذا الموضوع أن المقارنة لا تجوز فالممثلين خلف الكواليس يخضعون لفحوصات كورونا أكثر من مرتين في الأسبوع كي يستطيعوا استكمال تصوير مسلسلاتهم وهذه من ضمن القيود المفروضة عليهم.

يُذكر أنّ مسلسل “أنت أطرق بابي” الذي يلعب كرم دور بطولته إلى جانب هاندا أرتشيل كان من المفترض أن تعرض الحلقة 39 منه وهي الأخيرة لهذا الموسم مساء هذا السبت لكن تأجلت بسبب اكتشاف حالات كورونا في موقع التصوير.

المسلسل سيتوقّف حالياً بسبب شهر رمضان بعد أن استمر منذ عرضه دون توقف عكس باقي الأعمال التي أخذت فترة استراحة بسبب نسبة المشاهدة العالية التي يحققها ومن المفترض عودته للشاشة في بداية فصل الصيف.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى