العرّاب الفنيمشاهير العالم

رسمياً…كيم كاردشيان مليارديرة في غضون أشهر قليلة!

كيم كاردشيان مليارديرة في غضون أشهر

تابعنا على

تخطّت ثروة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان الرقم الذي سجلته سابقاً حيث أصبحت مليارديرة رسمياً خلال أشهر قليلة بحسب الأرقام التي نشرها موقع مجلة “فوربس” في قائمتها الجديدة.

وأصبحت كيم كاردشيان مليارديرة  لتتفوق على على كايلي جينر من خلال شركتيها “KKW Beauty” لمستحضرات التجميل و”Skims” للملابس الداخلية والمنزلية النسائية، إضافةً إلى عقودها في مجال تلفزيون الواقع ومع علامات تجارية تسوّق لها.

ومع بداية هذا العام قال الموقع أن ثروة النجمة العالمية أصبحت 900 مليون دولار مقسمة على الشكل التالي: 72% لـ كيم، 8% لوالدتها كريس جينر و20% لشركة coty التي أكدت أنها ستركز على توسيع وتطوير المنتجات خارج نطاق مستحضرات التجميل.

إقرأ أيضًا: شبيهة بدر خلف نجمة تركية معروفة جدًا..وما علاقة كيم كاردشيان؟! – صورة

وعن هذا التعاون تحدث رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كوتي بيتر هارف في بيان و قال:

“كيم أيقونة عالمية حقيقي في العصر الحديث. سيتيح لنا هذا التأثير ، جنبًا إلى جنب مع قيادة كوتي والخبرة العميقة في الجمال ،من تحقيق الإمكانات الكاملة لعلاماتها التجارية”.

وهذه ليست المرة الاولى التي تتعاون بها عائلة كاردشيان مع هذه الشركة. فقبل أشهر باعت كايلي أيضاً 21% من حصصها في شركته إلى Coty أيضاً.

كيم كاردشيان ويست التي تقدم برنامج تلفزيون الواقع «مواكبة عائلة كارداشيان» كانت تتقاضى منه الأجر الأعلى ما يقارب 6 مليون دولار.

و أسست شركة «كيه كيه دبليو بيوتي» عام 2017 وتواصلت مع متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذين يبلغ عددهم مئات الملايين، كي تبيع ملمع الشفاه وكريمات الجسم والعطور.

بالإضافة إلى عدد متابعيها الهائل الذي يصل إلى 137 مليون متابع، والذي بسببه تتقاضى على كل صورة تنشرها على موقع الإنستغرام ما يقارب 500 ألف دولار.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى