العرّاب الفني

مبلغ خيالي ثمن إستعراض محمد رمضان مع الطيار!

ثمن إستعراض محمد رمضان مع الطيار!

تابعنا على

أصدرت المحكمة الاقتصادية في مصر حكمها في القضية التي رفعها الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويضه بـ25 مليون جنيه، لتسببه في فصله من الوظيفة.

إقرأ أيضاً: أحمد فلوكس يفتح النار على محمد رمضان ويتّهمه بالسرقة!

وقضت المحكمة بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه (نحو 382 ألف دولار)، من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلا صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية بالطيار.

ومن ناحية أخرى، كان أثار الفنان المصري محمد رمضان ضجة واسعة بين المتابعين، الذين إتهموه بالشماتة بزميله الممثل المصري عمرو يوسف الذي تمّ إيقاف مسلسله “الملك أحمس”، وذلك بعد إعلان عن تحضيره لفيلم سينمائي ضخم يتناول سيرة الملك الفرعوني “أحمس”.

وجاء ذلك بعد أن نشر محمد رمضان عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو لزاهي حواس، عالم الآثار المصري، يقول من خلاله إن أنسب شخصية تقدم أحمس هو الفنان محمد رمضان.

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: “شهادة أعتز بها من عالم الآثار المصري ووزير الدولة لشئون الآثار السابق زاهي حواس، وبوعد حضرتك بإذن الله هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم أحمس 2023”.

وإنتقد عدد كبير من المتابعين تعليق محمد رمضان هذا والذي يأتي بالتزامن مع الأزمة التي يواجهها عمرو يوسف بعد قرار الشركة المنتجة بإيقاف مسلسله وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في رمضان 2021.

وكانت أثارت أسنان محمد رمضان في صورته الأخيرة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام الكثير من الجدل بين الجمهور وتعرّض لحملة سخرية.

الجمهور انتقد ظهور أسنان محمد رمضان التي ظهرت ناصعة البياض “هوليوود سمايل” لكنها لا تتطابق مع الشخصية التي يلعبها في مسلسل “موسى” وتم اتهامه بأنّه يستعرض.

فقد عبّر الجمهور عن استغرابه من هذا الأمر حيث ظهر في الصورة وهو يحمل سيجارة بملابس  الشاب الصعيدي الذي يقاوم الإنجليز في الستينيات من القرن الماضي لكن أسنانه كانت تناقض ذلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى