العرّاب الفنيشاشة

مسلسل هجمة مرتدة كلّ ما تريد معرفته: قصة أبطال موعد العرض برومو

مسلسل هجمة مرتدة كلّ ما تريد معرفته

تابعنا على

كلّ ما تريد معرفته عن مسلسل هجمة مرتدة

قصة مسلسل هجمة مرتدة:

تدور أحداث المسلسل حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسؤولين من المخابرات المصرية ليتمكن من خداع الجهات المعادية,والقصة مأخوذة من ملفات المخابرات المصرية.

تفاصيل المسلسل:

لقد تم تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل منذ شهر نوفمبر الماضي،في مجموعة من الدول الأوروبية من بينها صربيا وكرواتيا،أما عن المشاهد الداخلية تم تصويرها في أحد الاستوديوهات.

إقرأ أيضًا: كلّ ما تريد معرفته عن مسلسل عشرين عشرين 2020 بالتفاصيل

وكان من المقرر أن يشارك المسلسل في السباق الرمضاني العام الماضي ولكن بسبب جائحة كورونا وما ترتب عليه من تأجيل للتصوير.

أما عن الممثلة هند صبري التي عادت إلى الدراما الرمضانية منذ آخر أعمالها “حلاوة الدنيا ” الذي حقق نجاح كبير عند عرضه في سباق الدراما الرمضانية 2017، وتستعد خلال العام الجاري إلى تقديم الجزء الثاني من مسلسلها”عايزة أتجوز”، بعنوان ” البحث عن علا” من إخراج هادي الباجوري.

أحمد عز وهند صبري يشكلان ثنائياً جميلاً منذ بدايتهما الأولى في فيلم “مذكرات المراهقة” في 2001، وكررا التعاون في فيلم “الممر” في عام 2019.

أبطال مسلسل ” هجمة مرتدة” :

ويشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الفن,إليكم بعض الأدوار:

أحمد عز – شاب يعمل في الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

هند صبري- شخصية المرأة القوية التى تتحمل أعباء نفسية مع زوجها الفنان «أحمد عز» ضابط المخابرات، حيث تقع فى كثير من الأزمات.

هشام سليم- لواء في المخابرات الذي يدرب أحمد عز في عملية الخداع للأجهزة المعادية.

صلاح عبد الله- شخصية موظف بسيط على المعاش ولديه مشروع يساعده على المعيشة وهو مكتبة للأدوات المدرسية والتزامات الأطفال، وتتكون أسرته من زوجته الفنانة ماجدة زكى وابنته الفنانة مايان السيد ونجله الفنان أحمد عز.

ماجدة زكي- أم ضابط المخابرات الذي يلعب دوره أحمد عز وزوجة صلاح عبد الله.

نضال الشافعي- شخصية أدهم ضابط المخابرات.

خالد أنور- لا تصريحات سوى أنه دور جديد.

فيدرا- تُجسد خلال الأحداث دور سيدة لديها قناة فضائية أجنبية في مصر، وتقع في العديد من الصراعات.

انجى المقدم – ضيفة شرف وتجسد خلاله دور “جاسوسة” .

مسلسل “هجمة مرتدة” من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

موعد عرض مسلسل “هجمة مرتدة”:

يتم عرض قصة مسلسل “هجمة مرتدة” ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2020 ,ويعرض مسلسل “هجمة مرتدة ” ضمن مسلسلات موسم رمضان 2021 ، على قناة dmc ومواعيد العرض والإعادة يتم تحديدها من قبل القناة، والتي قامت فقط بالإعلان عن عرض المسلسل على شاشتها وذلك من خلال لقطات من المسلسل من خلال الإعلان التشويقي ويمكن متابعة المسلسل من خلال ضبط تردد قناة dmc وذلك على القمر الصناعي نايل سات 2021.

يغني الفنان مدحت صالح تتر مسلسل “هجمة مرتدة” .

 

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى