العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة مدويّة…تعرّف إلى تفاصيل زواج أصالة نصري من سياسي أصغر منها!

تابعنا على

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر زواج الفنانة السورية أصالة نصري من برلماني مصري يصغرها في السن.

هذا الخبر إنتشر بكثافة، وتناولته عدة مواقع وصحف إخبارية مصرية، كان من بينهم موقع “اليوم السابع” المصري، الذي نشر صوراً لأصالة خلال حضورها يوم أمس برفقة عدد من النجوم المصريين مناسبة أقامها الفنان المصري هاني شاكر لمناسبة إفتتاح إبنه لمشروع جديد.

وذكر الموقع أن أصالة نصري رفضت خلال المناسبة الحديث عن زواجها من برلماني مصري وهو نائب مجلس النواب المصري عن دائرة الرمل  أحمد عبد المجيد وعضو حزب “مستقبل وطن” سواءً بالنفي أو التأكيد، فيما أضافت المعلومات أن أصدقاء أصالة المقربين أكدوا بأن الخبر اليقين لن يخرج إلى العلن قبل يوم غد الجمعة.

وفي المعلومات المنتشرة عن عريس أصالة الجديد، فهو يصغرها بـ3 سنوات.

ومن ناحية أخرى، كان سرق صلح أصالة وأنغام مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتذار أصالة لها علناً لها عبر الإنستغرام وقبول أنغام الاعتذار. وفي هذه المقالة نكشف لكم حصرياً تفاصيل لا تعرفها عن ما حصل بينهما قبل الاعتذار العلني.

قبل صلح أصالة وأنغام..ماذا حصل بين النجمتين؟

ما لا يعرفه البعض هو أنّ اصالة أيقنت منذ لحظة انفصالها عن طارق العريان أنّها خسرت صديقة عمرها انغام بدون أي سبب، وأنّها أهانت صديقتها لإرضاء زوجها حينذاك.

ومنذ ذلك الحين والنجمة السورية تُحاول التودّد من انغام والاعتذار منها لتعود المياه إلى مجاريها، وحاولت أكثر من مرّة ولكن الأخيرة رفضت بشكل قاطع.

حاول بعض المقربين منهما مساعدة اصالة على الأمر مثل النجمة سميرة سعيد وأحد الفنانين المصريين أيضًا وطلبوا من انغام قبول اعتذارها ولكنها أيضًا لم تقبل.

إقرأ أيضًاأدوية إكتئاب أصالة نصري تُرهقها…وتشارك في 3 مسلسلات برمضان!

ومن يعرف أنغام جيدًا يدرك كم هي شخصية صادقة ولا تسامح كثيراً عندما يُخطئ البعض معها، ولكن أيضًا أصالة معروفة أنّها لا تستلم، وبالفعل استمرت المحاولات حتى وصلت النجمتان إلى نقطة تفاهم.

في نهاية المطاف، قبلت انغام مبادرة اصالة ولكنها اشترطت على الأخيرة أن تعتذر لها علناً وعلى مواقع التواصل الاجتماعي أو في برنامج تلفزيوني لأنّ إساءتها لها كانت علنية والاعتذار يجب أن يكون علني أيضًا.

ما سبب خلاف أصالة وأنغام؟

وبدأت قصة الخلاف بين الثنائي الفني الذي جمعتهما علاقة صداقة، بإعلان زواج انغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجا من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لاصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

إقرأ أيضًاحذاء أصالة نصري الخارج من المتحف…لن تُصدّق شكله!

وقالت أصالة في تصريحات إعلامية، إنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما، حيث أكدت خلال حديثها أن إعلام خبر الزواج أزعجها كثيرًا، كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أضافت أن علاقتها بأنغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث بـ “خراب البيوت”، مشيرة إلى أن بعد هذا الموقف لن تعود العلاقة كما كانت سابقًا.

في حين، علقت أنغام على طبيعة علاقتها بأصالة أثناء ظهورها مع زوجها في برنامج تلفزيوني مع نيشان، قائلة إنها لم تكن صداقة بل كانت زمالة عمل، مضيفة أن أصالة كانت من الممكن أن تتعامل مع الأمر بشكل شخصي من خلال التحدث إليها بشأن بعض الأمور الشخصية، لكن أنغام لم تكن كذلك، وعن حالة الحب التي كانا يظهرانها من خلال تدويناتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت إن أصالة تمتلك أسلوبا يتميز بالمبالغة في وصف المشاعر مما جعل البعض يعتقد أن صداقتهما قوية، فيما أشار أحمد إبرهيم إلى أن علاقة زوجته بأصالة كانت متوترة من قبل إعلان الزواج.

زوج أصالة
زوج أصالةأصالة

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى