العرّاب الفنيمشاهير العرب

مي العيدان تسخر من وزن حسين الجسمي…لن تُصدّق ما فعلته!

مي العيدان تسخر من حسين الجسمي !

تابعنا على

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة قديمة للفنان الإماراتي حسين الجسمي، ظهر فيها بوزنه الكبير وإطلالته التي إشتهر بها خلال بداياته الفنية قبل خسارته الكبيرة للوزن.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة، حيث تعرضت مي العيدان للكثير من الإنتقادات التي إتهمتها بمحاولة التنمّر على شكل حسين الجسمي، وأنه لم يكن هناك ضرورة لنشر هذه الصورة.

ومن ناحية أخرى، كان أعلن شقيق حسين الجسمي الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي عن مروره بظرف صحي دقيق ومعاناته من مرض سيمنعه من التواصل مع المتابعين لفترة عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً: حسين الجسمي نحس.. إساءة من إعلامية وتعليق قاسٍ وغير محترم!

وكتب صالح الجسمي شقيق حسين الجسمي عبر صفحته الخاصة على تويتر عن مرض يعانيه وقال:”أعتذر عن الظهور لفترة في السوشيال ميديا حيث أمر بظرف صحي إستدعى دخولي للمستشفى منذ ليل أمس وبانتظار عمل قسطرة للدماغ غدًا، دعواتكم جميعكم نحب”.

وكان شنّ شقيق الفنان الإماراتي هجوماً عنيفاً على الفنانة المغربية دنيا بطمة وذلك بعد عقدها منذ أيام مؤتمراً صحفياً في المغرب برفقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك ومحاميها لإعلان براءتها وشقيقتها إبتسام من التورط في فضح وإبتزاز المشاهير في القضية التي عرفت إعلامياً بحساب “حمزة مون بيبي“.

ونشر صالح الجسمي عبر صفحته الخاصة على الإنستغرام  مقطع فيديو يهاجم فيه دنيا بطمة  تداوله عدد كبير من المتابعين، قال فيه: “اليوم نحتفل بندوة البراءة التي عقدتها إحدى الفنانات في المغرب، رغم أنّها حُكمت بالسجن مدة سنة”.

وأضاف: “خافوا الله، كيف تُعلن براءة في ندوة بينما القضية ما زالت قائمة وفي انتظار عرضها على محكمة النقض، وما تقوم به الفنانة من إيهام الجميع بالبراءة تريد من خلاله إيصال رسالة إلى دول الخليج، لكنه غير مجدٍ، إذ أنّ أهل الخليج والمغرب يعرفون الحقيقة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى