العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد إخلاء سبيل حسن شاكوش…تعليقه الأول على ما حصل معه!

بعد إخلاء سبيل حسن شاكوش

تابعنا على

بعد إلقاء القبض عليه في الأيام الماضية، تم إخلاء سبيل مطرب المهرجانات حسن شاكوش حيث شارك الجمهور بتعليقه الأول على الحادثة.

بعد إخلاء سبيل حسن شاكوش نشر عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام مقطع فيديو من صالة الألعاب الرياضية وقال:

إقرأ أيضًا: مفاجأة كبيرة…إلقاء القبض على حسن شاكوش وهذه تهمته!!

“بطمنكم وبقول لكم أنا الحمد لله كويس وبشكر كل الناس اللي سألت عليا وبتأسف لكم إني مكنتش عارف أرد، قدّر الله وما شاء فعل، والحمد لله وإن شاء الله كل اللي جاي حلو…الحمد لله قدّر الله وما شاء فعل”.

وكانت قد ألقت قوات الأمن المصرية القبض على مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش ليلة أول من أمس وذلك بسبب مخالفته لإجراءات كورونا التي تتخذها الحكومة المصرية للحدّ من إنتشاره.

وفي التفاصيل، قامت قوات الأمن بمداهمة تجمع داخل كافيه يتم افتتاحه، وبالكشف عن مالكه تأكد أنه حسن شاكوش وتم إلقاء القبض على المطرب الشعبي.

وقامت الأجهزة بالقبض على المطرب حسن شاكوش، وبتشميع الكافيه، وقررت إغلاقه بسبب عدم حصوله أيضاً على التراخيص اللازمة لافتتاح المكان.

وعثرت الأجهزة الأمنية على عدد كبير من الأرجيلة “الشيشة”، وتم ضبطها، بالإضافة لوجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وبعد التحقيق معه، أمرت النيابة العامة المصرية بإخلاء سبيل المطرب الشعبي حسن شاكوش، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه.

ومن جهة أخرى أثار الجدل عندما نشر حسن شاكوش عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو ظهر فيه أثناء لقائه بـ عمرو دياب في إحدى المناسبات، ليقترب منه ويحتضنه ويقبله ويلتقط معه عدداً من الصور، معلقا على الفيديو بالقول:”الهضبة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى