العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد أيام على خروجه من المستشفى…وفاة الأمير فيليب زوج ملكة بريطانيا!

وفاة الأمير فيليب زوج ملكة بريطانيا!

تابعنا على

في مفاجأة كبيرة، تم الإعلان عن وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث عن عمر 99 بعد مرور فترة قصيرة على خروجه من المستشفى.

وفاة الأمير فيليب زوج ملكة بريطانيا عن عمر ناهز الـ 99 عاماً جاء بعد فترة قصيرة على خروجه من المستشفى حيث  تكللت العملية التي خضع لها بالنجاح.

وكان الأمير فيليب (99 عاما) دخل المستشفى منذ أكثر من شهر لإجراء عملية جراحية بسبب إصابته بإلتهاب ولمعالجة مشكلة في القلب شخّصت لديه سابقا.

إقرأ أيضاً : ملامح وجه الأمير فيليب بعد مغادرته المستشفى تصدم الجمهور – صورة

وفي نفس السياق أعلن قصر باكنغهام في بيان إن الأمير فيليب، الذي نُقل إلى مستشفى القديس برثولماوس “خضع الأربعاء لعملية ناجحة بسبب مشكلة في القلب، كانت موجودة لديه”.

وأضاف أن “صاحب السمو الملكي سيمكث في المستشفى أياماً عدة، لكي يتلقى العلاج ويرتاح ويستعيد عافيته”.

وكان الأمير فيليب أُدخل إلى مستشفى الملك إدوارد السابع، في 16 شباط/فبراير الماضي وعولج من إلتهاب، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء فحوص للقلب، ما أثار مخاوف من تدهور حالته الصحية.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تطوراً مقلقاً وخطيراً في صحة الأمير فيليب، وذلك بعد الكشف عن نقله من المستشفى الذي كان دخله منذ أيام لتلقي العلاج إلى مستشفى آخر.

وقال قصر باكينغهام في بيان أن:

“دوق إدنبره نُقل اليوم من مستشفى الملك إدوارد السابع إلى مستشفى القديس برثولماوس، حيث سيستكمل الأطباء معالجته من التهاب، ولإخضاعه لفحص ومراقبة بسبب مشكلات مشخصة سابقا في القلب”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى