العرّاب الفنيمشاهير العالم

صديق الأمير ويليام ضحية هاري وميغان الجديدة…ما القصة؟

صديق الأمير ويليام ضحية هاري وميغان الجديدة

تابعنا على

نشرت تقارير صحافية أجنبيه عن أن صديق الأمير ويليام منذ أكثر من 20 سنة هو ضحية جديدة لتصرفات هاري وميغان ماركل الجديدة في الفترة الأخيرة.

بحسب صحيفة “ديلي مايل” البريطانية فإنّ صديق ويليام خذل الأمير بعد موقفه المتضامن مع ميغان وهاري في المشاكل التي نشأت بينهما في الفترة الأخيرة.

توم برادبي، مذيع قناة  ITV هو صديق ويليام منذ 20 عاماً هو على تواصل مستمر مع هاري وميغان في ظل صراعهما مع القصر، وانسحابهما من الحياة الملكية بجانب لقائهما مع أوبرا.

إقرأ أيضًا: هروب الأمير هاري وميغان ماركل…القصة كاملة بتفاصيلها!

وذكرت التقارير أنّ هذا الأمر أزعج الأمير وأفقده الثقة بصديقه حيث أنهى هذه العلاقة ولفتت المصادر:

“انتهت صداقة ويليام وتوم نهائياً، فالدوق يشعر بالخذلان من المذيع بسبب تصرفاته خلال الأشهر القليلة الماضية، وويليام حساس ويؤمن بأن أوقات الأزمات تكشف من هم أصدقاؤك الحقيقيون، وسيكون من العدل القول إن برادبي ليس واحداً منهم”.

وتابعت:

“بالطبع، سيستمر دوق كامبريدج في تعامله الودي والمهني مع كبار الشخصيات الإعلامية، ولكن تلك الصداقة التي جمعته مع برادبي، لم تعد موجودة، فويليام لم يعد يعتبره صديقاً”.

إضافة إلى ذلك فإنّ كبار المساعدين في العائلة الملكية يشعرون بالغضب من تصرّفات توم وقناة  ITV التي كانت واحدة من القنوات التي نشرت مقابلة هاري وميغان مع أوبرا وينفري

من جهة أخرى فقد كان توم مذيع الفيلم الوثائقي الذي تم تصويره في جنوب إفريقيا عام 2019، والذي قالت فيه ميغان وأثارت الجدل بكلامها:

“لم يسأل الكثير من الأشخاص ما إذا كنت بخير. ما مررنا به وراء الكواليس، كان عصيباً حقاً”.

المصادر تُشير إلى أنّه هناك شكوك عند العائلة الملكية أن يكون توم قد لعب دوراً أساسياً في حصول ITV على حقوق بث مقابلة أوبرا المثيرة مع الثنائي.

وهو كان “المرشد” لها في كيفية تفاعلها مع انتقاد بيرس مورغان لها في برنامج “غود مورنينج بريطانيا”، الأمر الذي أدى لاستقالته من البرنامج.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى