العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد كارتر يصدم الجميع بتصرفه بعد خبر انفصاله عن شيماء سيف!

ما حقيقة انفصال محمد كارتر وشيماء سيف

تابعنا على

بعد أن تداولت جميع مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال محمد كارتر وشيماء سيف إثر قيام الأخيرة بإلغاء متابعته عبر السوشيال ميديا، خرج الأول عن صمته وردّ بطريقة غير مباشرة.

محمد كارتر نفى طلاقه من شيماء سيف، حيث كتب منشوراً يُعبّر فيه عن حبّه الكبير لزوجته وجاء فيه:

“من بعد ماعرفتك عمري في حياتي ما تخيلت حياتي من غيرك، أنتِ النفس اللي خارج وداخل مني، أنتِ الضحكة اللي بضحكها أنتِ القلب اللي بعشقه، الناس كلها بتتعامل على إنك مراتي وهما مايعرفوش إنك بنتي، ايوة والله بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا”.

وكانت قد أثارت الممثلة المصرية شيماء سيف جدلاً واسعاً بين المتابعين الذين تساءلوا عن حقيقة وصول الأمور إلى طلاق بينها وبين زوجها المنتج محمد كارتر، وذلك بعد أن لاحظوا أنها قامت بحظره عن صفحاتها الخاصة على انستغرام، ليقوم هو بالأمر نفسه.

إقرأ أيضاً: مواقف محرجة للنجوم أمام الناس…بعضها قليل الأدب وما حصل لا يُصدّق!

ومن الامور التي زادت من تساؤلات الجمهور عن حقيقة طلاق شيماء سيف من زوجها، هو التعليق الذي كتبته يوم أمس عبر خاصية القصص المصورة، قائلةً “كل شيء نصيب الحمد الله على كل حال”.

وكانت ضجة واسعة أثارتها الممثلة المصرية شيماء سيف بعد حلولها ضيفة على برنامج “أبلة فاهيتا” حيث كانت تصريحاها جريئة وساخرة في الوقت نفسه.

شيماء قالت بأنّها تتمنى أن تكون راقصة:“نفسي أعمل دور رقاصة لأني حاسة أن أدائي فيه هيكون كويس، عندي إمكانيات مدفونة…لمّا برقص ببقى حاسة إني برقص جامد بس مرة اتفرجت على نفسي اكتشفت إن الكاڤر الخارجي مداري كتير، مِش عارفة اللي جوا يوصل إزاي من بره”.

شيماء أيضاً تحدثت عن معاناتها في كواليس تصوير اي عمل خاصة في المرحاض وقالت:“أصعب شىء في التمثيل، هو فكرة الحمام، موضحة، أنا مش بحب أدخل حمام غير حمام بيتنا، وحمام الكرفان ضيق وجسمى بيخبط فيه، فأنا بناشد اللى بيعملوا الكرفانات يوسعوا الحمامات عشان مش كل الممثلين رفيعين”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى