العرّاب الفنيمشاهير العالم

إستدعاء الشرطة 9 مرات لمنزل الأمير هاري وميغان ماركل والسبب صادم!

ماذا حصل في منزل هاري وميغان؟

تابعنا على

في سابقة غريبة من نوعها، تمّ إستدعاء الشرطة لمنزل الأمير وهاري وزوجته ميغان ماركل في مونتيسيتو، وذلك بعد أن أعرب الزوجان عن قلقهما بشأن قرار إزالة حماية الشرطة من حولهما.

إقرأ أيضاً: صديق الأمير ويليام ضحية هاري وميغان الجديدة…ما القصة؟

تُظهر البيانات، أن مكتب شرطة مقاطعة سانتا باربرا قد استجاب للمكالمات في منزل هاري وميغان ماركل تسع مرات منذ انتقاله استجابة لطلبات الهاتف، وعمليات التنبيه وجرائم الممتلكات.

وكان قال الأمير هاري في وقت سابق: “من وجهة نظري ، كل ما كنت أحتاجه هو المال الكافي للدفع مقابل الأمن للحفاظ على أمان عائلتي”.

ومن ناحية أخرى، فإن إنتقال ميغان ماركل والأمير هاري من العائلة الملكية إلى أميركا كان له أثراً كبيراً عليها من جهة وعلى جيران الثنائي في مكان إقامتهم الجديد.

موقع US Weekly كشف أنّ جيران ميغان وهاري يقومون ببيع منازلهم في منطقة إقامتهما في سانتا بربرا في لوس أنجليس في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضًا: قواعد ملكية تجاوزتها ميغان ماركل وساندها هاري…حتى الملكة لم تسلم منها!

ويعود سبب هذا الأمر إلى ارتفاع أسعار منازلهم بعد إقامة الثنائي بالقرب منهم فقرروا استغلال الأمر وهذه المنطقة سبق وزارتها ميغان  في سن المراهقة.

وأُعجبت ميغان بوقتها بالمناظر الخلابة التي يحتويها الحي الذي  يقع على بعد مسافة قصيرة من قلب لوس أنجليس كما أنه بعيد عن ضجيج المصورين.

ميغان وهاري أرادا أولاً أن يقيما في قلب لوس أنجليس لكي يشعرا بالارتياح لكن انتشار وباء كوفيد 19 عرقل الأمر بسبب فقدان الخصوصية.

ويبدو أنّ قصة “هروب” هاري وميغان من القصر الملكي لم تنتهِ بعد ولن تنتهي قريباً حيث تم الكشف عن فيلم يتناولها.

الفيلم يحمل عنوان”هاري وميغان: الهروب من القصر” سيبدأ عرضه في الخريق القادم من هذا العام 2021 بعد الإنتهاء من تصويره.

هروب هاري وميغان سوف يلقي الضوء على السباب والتفاصيل التي دفعت الثنائي لترك العائلة الملكية والتخلي عن منصبهما.

كما ويكشف عن أسرار واسباب شعور ميغان بالوحدة داخله والتي كشفت في مقابلتها مع أوبرا وينفري أنها دفعتها للتفكير بالإنتحار.

وكانت صحيفة  “ديلي ميل” البريطانية قد  كذّبت ميغان التي تحدّثت أنها تزوجت وهاري سراً قبل 3 أيام من زواجهما الفعلي.

حيث كشف مكتب السجل العام عن شهادة زفاف الزوجين لأول مرة، ما يثبت أنهما تزوجا في 19 مايو 2018 في حفل فخم في قلعة وندسور، وليس قبلها بثلاثة أيام كما زعمت ماركل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى