العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعليق أصالة نصري الأول على زواجها من سياسي!

تعليق أصالة نصري الأول على زواجها

تابعنا على

في تعليقها الأول على خبر زواجها من سياسي الذي أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، خرجت الفنانة السورية أصالة نصري عن صمتها لترد للمرة الأولى.

أصالة نصري علّقت بطريقة غير مباشرة على أخبار زواجها من سياسي التي أكدها مصفف الشعر جو رعد مؤخراً وقالت:

“لأنّي ما بخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجوده ، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله ، وهالفرح شاغلني بالإضافه لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب ، ولمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه ، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ .. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّه حلوه نظيفه . آمين ياربّ العالمين”

إقرأ أيضًا: مفاجأة مدويّة…تعرّف إلى تفاصيل زواج أصالة نصري من سياسي أصغر منها!

وكان هذا الخبر قد إنتشر بكثافة، وتناولته عدة مواقع وصحف إخبارية مصرية، كان من بينهم موقع “اليوم السابع” المصري، الذي نشر صوراً لأصالة خلال حضورها يوم أمس برفقة عدد من النجوم المصريين مناسبة أقامها الفنان المصري هاني شاكر لمناسبة إفتتاح إبنه لمشروع جديد.

وذكر الموقع أن أصالة نصري رفضت خلال المناسبة الحديث عن زواجها من برلماني مصري وهو نائب مجلس النواب المصري عن دائرة الرمل  أحمد عبد المجيد وعضو حزب “مستقبل وطن” سواءً بالنفي أو التأكيد، فيما أضافت المعلومات أن أصدقاء أصالة المقربين أكدوا بأن الخبر اليقين لن يخرج إلى العلن قبل يوم غد الجمعة.

وفي المعلومات المنتشرة عن عريس أصالة الجديد، فهو يصغرها بـ3 سنوات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى