العرّاب الفنيمشاهير العالم

الأمير هاري وميغان ماركل سبب وفاة الأمير فيليب؟

سبب وفاة الأمير فيليب يصدم الجميع

تابعنا على

وقع كل من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في ورطة بعد اتهامهما بأنهما سبب وفاة الأمير فيليب يوم أمس عن عمر ناهز الـ100 عام، وذلك بسبب توجيه البعض اللوم لهما فيما حدث مع الراحل، مشيرين إلى تأثير مقابلتهما المثيرة للجدل التي قاما بها مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري.

إقرأ أيضًا: قواعد ملكية تجاوزتها ميغان ماركل وساندها هاري…حتى الملكة لم تسلم منها!

ونقلت صحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية بخصوص خبر سبب وفاة الأمير فيليب عن أحد مقدمي برنامج “فوكس آند فريندز”، المذاع على شبكة “فوكس” الأمريكية، أن تصريحات الأمير هاري وميغان ماركل الإعلامية الأخيرة تسببت بتوتر واضح لدى الأمير فيليب.

وألمح المذيع، براين كيلميد، بعد ذلك إلى المقابلة التي أجراها الأمير هاري وميغان ماركل مع الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، الشهر الماضي، بينما كان جده الأمير فيليب يرقد في المستشفى لإجراء عملية جراحية في القلب وكذلك العلاج من عدوى.

وفي أول تعليق لهما على وفاة الامير فيليب، قال هاري وميغان في رسالة على خلفية سوداء اللون عبر موقع مؤسستهما الخيرية “آرتشيول”: “تخليدا لذكرى صاحب السمو الملكي دوق إدنبرة (1921-2021) شكرا لك على خدمتك … سنفتقدك بشدة”.

ومن ناحية أخرى، وفي سابقة غريبة من نوعها، تمّ إستدعاء الشرطة لمنزل الأمير وهاري وزوجته ميغان ماركل في مونتيسيتو، وذلك بعد أن أعرب الزوجان عن قلقهما بشأن قرار إزالة حماية الشرطة من حولهما.

إقرأ أيضاً: صديق الأمير ويليام ضحية هاري وميغان الجديدة…ما القصة؟

تُظهر البيانات، أن مكتب شرطة مقاطعة سانتا باربرا قد استجاب للمكالمات في منزل هاري وميغان ماركل تسع مرات منذ انتقاله استجابة لطلبات الهاتف، وعمليات التنبيه وجرائم الممتلكات.

وكان قال الأمير هاري في وقت سابق: “من وجهة نظري ، كل ما كنت أحتاجه هو المال الكافي للدفع مقابل الأمن للحفاظ على أمان عائلتي”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى