العرّاب الفنيمشاهير العرب

تطورات الحالة الصحية لـ خالد النبوي وما حقيقة إجرائه عملية في القلب؟

تابعنا على

أثير خلال الساعات الماضية قلقاً كبيراً بين المتابعين عن الحالة الصحية للممثل المصري خالد النبوي وما أشيع عن أنه سيخضع لقسطرة في القلب لوجود مشكلات صحية كبير منذ الأزمة التي تعرض لها آخر مرة منذ أشهر.

إقرأ أيضاً: خالد النبوي يُجبر شقيقه على الزواج من فتاة بعد اعتدائه عليها وحملها منه!

وبعد هذه الضجة، خرج السينارست محمد سيد بشير لكشف عن حقيقة تدهور الحالة الصحية لـ حالد النبوي وخضوعه لقسطرة، وكتب عبر صفحته الخاصة على فيسبوك:”“يا جماعة خالد النبوي كويس الحمد لله ومفيش قسطرة قلب ولا حاجة من الأخبار المتداولة وهو تعب كورونا بسيط وبإذن الله تعالي تعدي بسلام دعواتكم”.

وكانت تدهورت الحالية الصحية للممثل المصري خالد النبوي، وهو الأمر الذي كشفته عنه زوجته، التي كتبت عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك قائلةً:””خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعوله”، من دون أن توضح أسباب وطبيعة مرضه، وهو الأمر الذي أثار قلق الجمهور بشكل كبير.

ويأتي إعلان زوجته هذا، في ظل تداول شائعة على السوشيال ميديا، تفيد بإصابة خالد النبوي بفيروس كورونا المستجد، وسوء حالته الصحية إثر معاناته من أعراض شديدة تتعلق بهذا المرض.

يُشار الى أن خالد النبوي شارك على مدار الأيام الماضية، متابعيه على حساباته في موقع “فيسبوك”، الفيلم الوثائقي الذي ظهر فيه ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات، بدون الإشارة الى مرضه.

ويُذكر أن آخر أعماله كان مسلسل “لما كنا صغيرين” الذي عُرض في رمضان الماضي، وهو من بطولة: محمود حميدة وريهام حجاج ومحمود حجازي ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى