العرّاب الفنيمشاهير العرب

دولارات محمد رمضان تستفز الجمهور…شاهد إساءته الصادمة- فيديو

محمد رمضان دولاراته

تابعنا على

يواصل الفنان المصري محمد رمضان إستفزاز الجمهور بفيديوهات ينشرها عبر صفحته الخاصة على انستغرام، يظهر فيها وهو يبعثر دولارات في حديقة منزله، والذي هو بحسب المتابعين ردّ منه على الحكم الذي صدر بحقه وألزمه دفع ملايين الجنيهات المصرية للطيار أشرف أبو اليسر.

إقرأ أيضاً: أجور الممثلين المصريين في رمضان بالأرقام..بعض الأسماء ستصدمك!

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو جديد ظهر فيه وهو يمسك كمية من الأموال وهي دولارات بين يديه، بينما الأرض أمامه مليئة بالأموال، وفي آخر الفيديو يظهر هو يلقي بدولاراته إلى النمر الذي يربيه.

هذا الفيديو أثار إستفزاز عدد كبير من المتابعين، الذين إستغربوا تصرفات محمد رمضان هذه، وكان من التعليقات “اخرتك وحشة والله”، “نعمه وهتندم عليها ان شاءالله”، “في ناس مش لاقيه الي انت بترميييه ده”، “الواحد لمن يكون في نعمه يحمد ربنا عليها مش يلعب فيها خالص”.

على صعيد آخر، أصدرت المحكمة الاقتصادية في مصر حكمها في القضية التي رفعها الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يطالب فيها الفنان محمد رمضان بتعويضه بـ25 مليون جنيه، لتسببه في فصله من الوظيفة.

وقضت المحكمة بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه (نحو 382 ألف دولار)، من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها “مش بتفتش في المطار”، مستغلا صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي أثناء قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية بالطيار.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى