العرّاب الفنيمشاهير العرب

راغب علامة يعترف بحبه لـ وفاء الكيلاني وردة فعلها مفاجئة – فيديو

راغب علامة يعترف بحبه لـ وفاء الكيلاني!

تابعنا على

إعترف الفنان اللبناني راغب علامة ممازحاً بحبه للإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وذلك خلال حديثه معها عن علاقة الحب التي عاشها في حياته ضمن عرض الجزء الثاني من لقائه مع الكيلاني في برنامجها “السيرة”.

إقرأ أيضاً: شبيهة وفاء الكيلاني اللبنانية تصدم الجمهور..لن تصدّق الشبه – صور

وأكد راغب علامة أنه عاش علاقات حب منذ أن كان صغيرا حتى زواجه، وعندما سألته وفاء الكيلاني، عما إذا كان أحب بعد الزواج، فأجابها: “أنا احبك”، لتضحك وتصده قائلة: “لا يا أخويا احنا اخوات”.

وكشف راغب علامة أنه هناك إمرأة وحيدة خدعته في حياته وادعت أنها أنجبت منه ابنة.

وأشار إلى أن هذه المرأة طلبت منه في تسعينيات القرن الماضي أن يعلن في وسائل الإعلام عن زواجهما، وذلك بحجة أن لا أحد سيطلب الاطلاع على أوراق الزواج.

وتابع راغب علامة: “ما فعلته كان خطأ كبيرا لأنها بعد فترة زعمت أن لدي طفلة منها، وهو ما نفيته للإعلامي الراحل، حكمت وهبي، على شاشة التلفزيون، حتى أثبتت التحاليل الطبية أنني لست الأب”.

هذا وكان كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن أسرار مؤثرة حول سبب الفنانة اللبنانية الراحلة صباح بيع منزلها، مشيراً أن لا علاقة للموضوع بالمال.

إقرأ أيضاً: “حمار ناطق”…ردّ صادم من راغب علامة بعد تلقّيه لقاح كورونا!

أضاف راغب علامة خلال حلوله ضيفة على برنامج “السيرة” مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، إنه زار صباح ليمنعها من بيع منزلها، وأكد لها أنه سيشتريه منها لتظل ساكنة فيه.

لكن أكدت صباح لراغب علامة أن سبب رغبتها في بيع منزلها هو ليس حاجتها إلى المال، وإنما بسبب عدم قدرتها على تمالك نفسها داخله نظراً لعوامل السن والتقدم في العمر، بحسب قول الفنان اللبناني.

وأكمل علامة أن صباح أخبرته بأنها  في إحدى المرات اختل توازنها وسقطت في الحمام وأصيبت في رأسها، الأمر الذي جعلها تقرر أن تبيع منزلها وتسكن في غرفة صغيرة داخل فندق، لشعورها أن منزلها أصبح كبيرا عليها، خاصة وأن أبنائها لم يكونوا بجوارها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى