العرّاب الفنيمشاهير العرب

راغب علامة يكشف أسراراً مؤثرة عن سبب بيع صباح لمنزلها-فيديو

أسرار صباح على لسان راغب علامة!

تابعنا على

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن أسرار مؤثرة حول سبب الفنانة اللبنانية الراحلة صباح بيع منزلها، مشيراً أن لا علاقة للموضوع بالمال.

إقرأ أيضاً: “حمار ناطق”…ردّ صادم من راغب علامة بعد تلقّيه لقاح كورونا!

أضاف راغب علامة خلال حلوله ضيفة على برنامج “السيرة” مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، إنه زار صباح ليمنعها من بيع منزلها، وأكد لها أنه سيشتريه منها لتظل ساكنة فيه.

لكن أكدت صباح لراغب علامة أن سبب رغبتها في بيع منزلها هو ليس حاجتها إلى المال، وإنما بسبب عدم قدرتها على تمالك نفسها داخله نظرا لعوامل السن والتقدم في العمر، بحسب قول الفنان اللبناني.

وأكمل علامة أن صباح أخبرته بأنها  في إحدى المرات اختل توازنها وسقطت في الحمام وأصيبت في رأسها، الأمر الذي جعلها تقرر أن تبيع منزلها وتسكن في غرفة صغيرة داخل فندق، لشعورها أن منزلها أصبح كبيرا عليها، خاصة وأن أبنائها لم يكونوا بجوارها.

ومن ناحية أخرى، كانت سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من صورة الفنان اللبناني راغب علامة مع الممثلة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، والتي ظهر فيها بـ”شعر منكوش”.

ونشرت مي العيدان صورة راغب علامة ونور الغندور عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وقالت:”أوكي دبي تجمعكم ما اختلفنا بس ليش شعر راغب منكوش”؟

ومن ناحية أخرى، هجوم كبير تعرّض له الفنان اللبناني راغب علامة إثر إعلانه تلقيه اللقاح الخاص بفيروس كورونا بعد أن كان قد وصفه بأنّه أوسخ مؤامرة.

راغب علامة نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر صورة أثناء تلقيه اللقاح  في الإمارات وقال:

“اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح الكوڤيد 19…شكراً لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان”

إقرأ أيضًازوجة راغب علامة تبكي على الهواء…والسبب أولادهما – فيديو

هذا الأمر عرّض راغب علامة  للكثير من الإنتقادات حيث استعاد الجمهور مقابلة سابقة له مع الزميل علي ياسين عبر قناة الجديد عبّر عن خوفه من اللقاح الخاص بفيروس كورونا ووصفه بأنّه مؤامرة.

راغب كان قد عبّر عن خوفه من لقاح كورونا في المقابلة وقال أنّه يعتبر كورونا مؤامرة عالمية واللقاح مؤامرة أوسخ منها لذلك لن يتلقى اللقاح.

وأضاف أنّ العديد من أصدقائه عند سؤالهم إذا ما كانوا سيتلقون اللقاح فإنّهم يرفضون ذلك وهذا دليل أنّ ليس الجميع يثق بقصة كورونا.

وبعد تلقي راغب اللقاح تم اتهامه بالنفاق الذي رفض الاعتراف به في البداية لكنه عاد ورضخ لغاية معينة ونشر صورته وهو يأخذ اللقاح.

وكان قد كذّب راغب مجدداً الفنانة الإماراتية أحلام بشأن تلقيها لقاح فيروس كورونا من قبل، وهو الأمر الذي كان تحدث عنه سابقاً بمقابلة له مع علي ياسين على قناة الجديد وأثار إشكالاً بينهما.

ومن جديد كان علّق راغب علامة على الموضوع خلال حلوله مؤخراً ضيفاً على برنامج “يوم ليك” مع الإعلامية المصرية سمر يسري الذي يعرض على قناة “الحياة” المصرية، إذ قال:”أنا ما كذبت بس وقت ما أعلنت أحلام إنها تلقت اللقاح ما كنا سامعين بالموضوع بالعالم العربي ولسا كانت اللقاحات تحت الدراسة مع الرهبة والخوف الموجود الي مستحيل أي حد ياخدوا يوقتها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى