العرّاب الفنيمشاهير تركيا

رجل عربي يطلب يد نسليهان أتاغول من زوجها – صورة

تابعنا على

من المعروف أن الممثلة التركية نسليهان أتاغول معروفة ولديها جمهور عربي كبير خاصة علاقتها مع زوجها الممثل قادير دوغلو المميزة.

قادير يسعى دائماً للتعبير عن حبه لزوجته نسليهان من خلال تعليقاته عبر صورها على وسائل التواصل الإجتماعي أو بنشره صور برفقتها.

تعليق عربي على صورة نسليهان أتاغول التي تشرتها قبل فترة على إنستغرام وتلقت تعليقاً من زوجها يعبّر عن حبه لها لكن أحد الحسابات العربية قام بطلب يد نسليهان من قادير.

إقرأ أيضًا: بعد فضحها كذب مرض نسليهان أتاغول…صحافية تركية تُنقل للمستشفى!

 

وكانت قد سرقت صورة طفلة مسلسل “حب أعمى” التي لعبت دور إبنة نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت الأضواء بعد أن صدمت الجمهور بتغيّر شكلها.

إبنة نسليهان وبوراك نشرت والدتها صورة لها عبر حسابها على موقع إنستغرام وظهر الفرق الكبير في شكلها بخلال 5 سنوات فقط الأمر الذي فاجأ الجمهور.

من جهة أخرى فإنّ صورة واحدة كانت سبباً في خراب بيت كلّ من نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت بعد أن نشرها أحد الصحافيين الأتراك ظهرا فيها وهما يحتفلان معاً.

الصورة ظهرت فيها كلّ من نسليهان أتاغول وبوراك أوزجيفيت وهما متقاربان جداً ويلتقيان صورة على طريقة السيلفي مثل أي شخصين في علاقة غرامية مع بعضهما.

وأثارت هذه الصورة ضجةً كبيرةً وكادت أن تكون سببًا في خلاف النجمين مع زوجيهما، ولكن تم فضح هذا الصحافي بشكل علني بعد أن حاول بث شائعة علاقتهما الغرامية.

هذه الصورة التي فبركها الصحافي لينتقم من بوراك محاولاً الانتقام منه لأسباب خاصة، كشف أمرها الجمهور وأكدوا أنّها مفبركة عبر الفوتوشوب بطريقة احترافية جداً والمقصود منها إلحاق الضرر بالنجمين.

ومن المعروف أنّ نسليهان متزوجة برجل يغار عليها بشكل كبير وخصوصاً من من بوراك، حيث منعها من التمثيل معه مجدداً أو الإلتقاء به بعد أن نشرت الصحافة التركية عن علاقة تجمعها به.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى