العرّاب الفنيمشاهير تركيا

انهيار ديميت أوزديمير من البكاء أمام الجمهور…والسبب – فيديو

انهيار ديميت أوزديمير من البكاء أمام الجمهور

تابعنا على

أثار انهيار الفنانة التركية ديميت أوزديمير من البكاء الكثير من الجدل بعد أن نشرت مقطع فيديو لها عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها في إنستغرام.

انهيار ديميت أوزديمير من البكاء جاء بسبب أحداث مسلسل “قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه” وذلك بعد موت شخصية زوجها السابق الذي يقوم بدوره إبراهيم تشيليكول وظهور حب جديد في حياتها من رجل غني يقوم بدوره الممثل إنجين أوزترك.

إقرأ أيضًا: شاهد حبيب ديميت أوزديمير الذي خطفته من صديقتها النجمة! – فيديو وصور

وأثارت ديميت قلق محبيها عن أنها تواجه مشاكلاً مع رجل غني لكنها عادت وطمأنتهم أنها بخير لكنها فقط متأثرة بأحداث المسلسل.

على صعيد آخر، لفت المغني التركي أوزهان كوتش حبيبها الأنظار بعد أن قام بخطوة مفاجئة تجاهها خلال بث مباشر عبر صفحته على إنستغرام.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي من البث المابشر حيث ظهر أوزهان كوتش حبيب ديميت أوزديمير وهو يقوم بخطوة فاجأت الجميع.

وأثناء استماع أوزهان لأحد الأطفال وهو يغني معه في البث وضع يده على الكاميرا لثوانٍ قليلة لتظهر من بعدها معه حبيبته ديميت.

الكثيرون اعتبروا أنّ ما فعله أوزهان هو بمثابة استئذان منها إذا ما كانت تريد الظهور معه في البث حيث كان واضحاً الإنسجام بينهما.

وتلقى أوزهان الكثير من التعليقات التي أشادت بما فعله كما عبّر الجمهور عن إعجابه بهذا الثنائي والعلاقة التي تجمعهما خاصة أنهما لا يتحدّثان كثيراً عنها.

على صعيد آخر، وُجهت اصابع الاتهام للممثلة التركية حيث اتهمت بخيانة وسرقة حبيب صديقتها وزميلتها النجمة يامور تانريسيفسين. إذ كانت الأخيرة على علاقةٍ بأوزهان، امتدت أربع سنوات، وأن ديميت كانت السبب في انفصالهما، ليُفهم هذا الرد على أنه بمثابة إعلان براءة ديميت من التهمة تلك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى