العرّاب الفنيمشاهير تركيا

حبيبة كرم بورسين تعيش علاقة حب مع رجل يكبرها بسنوات!

حبيبة كرم بورسين تعيش علاقة حب

ضجة كبيرة تسببت بها الممثلة التركية سيريناي ساريكايا حبيبة الممثل كرم بورسين السابقة عندما تم نشر صور تفضح تصريح سابق كاذب لها.

حبيبة كرم بورسين منذ اشهر كانت تقضي عطلتها في جزيرة المالديف واثارت بلبلة حول الشخص الذي كان إلى جانبها دائماً ويلتقط الصور لها.

[advertise]

سيريناي خرجت عن صمتها في وقتها لتُعلّق أنّها تقضي عطلتها إلى جانب والدتها ونشرت صوراً برفقتها من جزيرة المالديف من أجل دحض كل الشكوك عن أنها تعيش علاقة حب مع رجل جديد.

الصحافة اكتشفت صوراً لسيريناي برفقة رجل الأعمال خلدون دمير حصار وانتشرت إشاعات عن وجود علاقة حب بينهما وتعرّض لانتقادات كبيرة بسبب فارق العمر الكبير بينهما حيث يكبرها بسنوات كما هو واضح في الصور.

إقرأ أيضًا:هجوم على كرم بورسين بعد شتمه الجمهور بسبب كورونا!

لكن سيريناي خرجت عن صمتها لتدافع عنه وتنفي وجود علاقة حب بينهما وتؤكد أنّهما مجرد اصدقاء وكل شحص لديه الحرية في التواجد مع أي كان وعبّرت عن استيائها من التعليقات السلبية التي طالت صديقها.

سيريناي عاشت علاقة حب لأشهر طويلة مع الممثل الكوميدي جيم يلماز وانفصلت عنه قبل فترة دون أي توضيح منها عن سبب هذا الإنفصال.

[advertise]

وفي وقتها أثارت الكثير من الجدل لأنّه يكبرها بسنوات طويلة خاصة أنه لم يمر أشهر قليلة على انفصالها عن الممثل كرم بورسين لتدخل في علاقة حب جديدة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى