العرّاب الفنيمشاهير العرب

إحذروا فايسبوك ياسمين صبري المزوّر.. هل تخرج الفضائح إلى العلن؟

إحذروا فايسبوك ياسمين صبري المزوّر

تابعنا على

صدمت ياسمين صبري بتغريدةٍ لها على موقع التّواصل الاجتماعي تويتر، حيث اعترفت أنّ حسابها على فايسبوك الذي يضمّ أكثر من 2.7 مليون متابع، وهو موثّق من قبل الشّركة، تمّ تزويره، لا بل هو في الأصل مزوّر! والسّؤال الذي يطرح نفسه هنا: كيف لشركةٍ عريقةٍ مثل فايسبوك أن توثّق حسابًا لأحد المشاهير دون أن يكون له؟

يقع الخطأ هنا، إمّا على شركة فايسبوك أو على ياسمين صبري التي بقيت صامتةً طوال هذا الوقت دون أن تكشف عن الأمر.

لكن، من الممكن جدًّا أنّ صبري قد تتعرّض للتّهديد بفضحها بعد سرقة حسابها على فايسبوك، ما جعلها تنكر صراحةً أنّها صاحبة هذا الحساب.

إقرأ أيضًا:  بعد نفي زوجها مشاركتها في رمضان…مسلسل ياسمين صبري يصدم الجمهور!

ياسمين صبري تصدم الجمهور بعد أن قالت: ” لا يوجد لدى حسابات على فيس بوك، ده حساب مزور، وانا هقفله.” فهل من فضائح قريبةٍ تتحضّر على النّار لياسمين صبري، بعد زواجها من طليق هيفا وهبي الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة؟

على صعيد آخر، بعد المحاولات الكبيرة للابتعاد عن فيروس كورونا، أُصيب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج الممثلة ياسمين صبري بفيروس كورونا في الساعات الماضية.

وبحسب تقارير صحافية مصرية فإنّ أحمد بعد معرفته إصابته بفيروس كورونا ترك المنزل الذي يقطنه مع ياسمين صبري واتجه لحجر نفسه والخضوع للعلاج في مكان آخر.

وبحسب التقارير فإنّ ياسمين تعيش حالة من القلق حيث أجرت فحص كورونا وتنتظر نتيجته كما أنّ عائلة أحمد أجرت الفحوصات للتأكد من سلامتها.

واشتهرت ياسمين بتصريحاتها عن فيروس كورونا عندما قالت أنّه فيروس عادي وكل الناس سوف تصاب به لذلك فإنها لا تتصرّف بهوس في هذا الموضوع حيث علّقت في وقتها جملة لا زالت متداولة حتى الآن:

“اللي ياخدو ياخدو…والبقاء للأقوى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى