العرّاب الفنيمشاهير العرب

برومو مسلسل موسى يثير البلبلة..هل قتل محمد رمضان الحصان فعلا؟ – فيديو

هل قتل محمد رمضان الحصان فعلا؟ - فيديو

تابعنا على

ضجّت مواقع التّواصل الاجتماعي بـ إبداعات محمد رمضان المثيرة للجدل، بعد برومو مسلسل “موسى” الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك، دار حول قتل محمّد رمضان لحصانٍ، وتبيّن كأنّ الأمر حصل بشكلٍ فعلي.

غير أنّ محمد رمضان أوضح هذا الأمر للجمهور، معتبرًا أنّ ما ظهر في البرومو لم يكن إلّا مشهد تمثيلي بامتياز، لكنّه تبيّن للجمهور أنّه حقيقة.

من جهّةٍ أخرى، إبداعات رمضان في الفترة الأخيرة، كانت كثيرة جدًّا، بعد أن حكمت المحكمة المصريّة بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه مصري للطّيّار المصري الذي حرم من عمله بسبب صورة سيلفي نشرها له الفنّان عبر حساباته على مواقع التّواصل الاجتماعي.

فعاد وأطلّ عبر صفحته على موقع التّواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهو يرمي الأموال حوله في المسبح، وكأنّه غير مهتمٍّ بقرار المحكمة إطلاقًا.

 

على صعيد آخر، ردّ الممثل المصري محمد رمضان على الفيديو الذي رمى فيه الدولارات إضافة إلى ما اعتبره البعض شماته بالممثل عمرو يوسف بعد إيقاف مسلسله.

محمد رمضان تعرّض لهجوم كبير بعد فيديو يرمي فيه الدولارات الذي تلى إنتقادات شماتته بـ عمرو يوسف وقال:

“أكيد متابع وأنا بتابع جمهوري أكتر ما بيتابعني، والفيديو اللي في برمي الفلوس ده مشهد من كليب إعلان لأحد المنتجات، وأنا ماضي عقد بأنى كل كام يوم أنزّل بوست عندي، وده مش بيتي، ده فندق في دبى، والكليب من إخراج مخرج هندي، ومعايا في الكليب نجمة هندية، وفكرة وضع الفلوس بالشكل ده دي رؤية المخرج”.

إقرأ أيضًا“مغرور ومتكبّر”…اصالة نصري تُهاجم محمد رمضان؟

وتابع عن عدم رده على الإنتقادات:

“معنديش مجال للتوضيح، لو رديت على كل واحد مش هاشتغل، وأنا بعمل مسلسل وبحضر أغنية أنا والشاب خالد، وسجلت أغنية أنا والشاب مامي، ولسه بعمل أغنية مع نجم كبير جدا، جمهوري لا حصر له أكتر من أي نجم تاني في مصر”.

واضاف:

“المتربصين بي عددهم أكبر من جمهور أي فنان….عندي اسطول كبير من السيارات لا يوجد عند شخص آخر…مش أنا اللي أخد ساعة وأقول طال عمرك”.

ورداً على الانتقادات التي وجهت له بعد إعلانه تقديم فيلم الملك أخمس الذي يجسده عمرو يوسف في مسلسل “الملك” الذي تم إيقافه قال:

“هو أحمس ده خال الزميل اللي بيعمل المسلسل الموقوف”؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى