العرّاب الفنيمشاهير العرب

دنيا بطمة تصدم المتابعين بنحافة لافتة وملامح طبيعية..فما القصة؟

نحافة دنيا بطمة

تابعنا على

صدمت الفنانة المغربية دنيا بطمة المتابعين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، وذلك بعد أن تداول المتابعون صورة قديمة لها، ظهرت فيها بنحافة لافتة وملامح طبيعية، بعكس شكلها اليوم المختلف كلياً.

وركّزت غالبية التعليقات على نحافة دينا بطمة وملامح وجهها الطبيعية قبل خضوعها لعمليات التجميل، وفيما رأى بعض المتابعين أن الفنانة كانت أكثر جمالاً، أشار آخرون إلى أن معالم وجهها تبدو حالياً أكثر نضجاً.

هذا وكان وضع وزن دنيا بطمة الزائد، النجمة المغربية بموقف محرج مع المتابعين، الذي وجهوا لها الكثير من الإنتقادات الساخرة، وذلك بآخر صور نشرتها على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وظهرت فيها بإطلالة كاجوال حيث اختارت كنزة قصيرة من الصوف مع سروال جينز باللون الفاتح.

وزن دنيا بطمة الزائد كما بدا واضحاً بالنسبة للمتابعين، وتحديداً بسبب لون السروال الفاتح، تحدث عنه الكثيرون وخصوصاً عن “سمنة أردافها”.

ومن ناحية أخرى، كانت خرجت إبتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة إلى الحرية، وذلك بعد فترة على سجنها بتهمة التورط في تسيير حساب حمزة مون بيبي المختص بإبتزاز وفضح المشاهير.

إقرأ أيضاً: دنيا بطمة تنهار من البكاء وتكشف عن علاقتها بـ حلا الترك!

وتداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة خروج شقيقة دنيا بطمة من سجن الوداية في مدينة مراكش المغربية، دون أن تسمح لكاميرات الصحافة التي كانت تنتظرها في الخارج من تصوير وجهها، إذ أنها سارعت في التخفي والصعود إلى السيارة التي كانت تنتظرها في الخارج.

وفي أول تعليق لها على خروج شقيقتها من السجن، نشرت دنيا عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة على انستغرام  صورة كتبت فيها:”اليوم أسعد يوم في حياتي”.

وكانت محكمة الاستئناف بمراكش أيدت الحكم الابتدائي في حق إبتسام، القاضي بحبسها سنة، ودفع تعويض قدره 40 ألف درهم (نحو 4500 دولار) للمطربة المغربية سعيدة شرف.

ووُجهت إلى ابتسام وشقيقتها دنيا تهما من بينها “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد”.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى