العرّاب الفني

حقيقة خلاف أمير كرارة وأحمد السقا بسبب “نسل الأغراب”

حقيقة خلاف أمير كرارة وأحمد السقا!

تحدّث الممثل المصري أمير كرارة عن حقيقة وقوع خلاف بينه وبين الممثل أحمد السقا في كواليس مسلسل “نسل الأغراب” حيث يقومان بتصوير مشاهدهما.

أمير تحدّث عن قرار مشاركته في مسلسل “نسل الأغراب” مشيراً إلى أنّه بحث كثيراً عن عمل لا يُكرر نفسه فيه بعد النجاح في مسلسل “الاختيار”.

[advertise]

وأكّد أمير عن دور الرجل الصعيدي في المسلسل لم يكن يتخيّل أن يُغير من جلده 180 درجة وقال أنّه خلال التدريبات على اللهجة واللغة الصعيدية كان يشعر أنّه يقوم بأمر غريب في الأيام الأولى.

أمير كرارة نفى الأخبار التي تحدّثت عن وقوقع خلاف بينه وبين أحمد السقا في العمل واضعاً ذلك في إطار الشائعات مشيراً إلى أنّ أحمد بمثابة أخ له.

إقرأ أيضًا: مسلسل نسل الأغراب كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

وكشف أمير أنّه هناك جانب رومانسي في المسلسل إلى جانب مشاهد الأكشن رغم وجود جبروت بين بطلي العمل ولا رحمة في قلوبهما، لكن تظل جليلة التي تجسدها الفنانة المصرية مي عمر، المحرك لمنطقة الرومانسية في حبهما لها.

وعن مشهد وجود أسد في المشاهد قال:

“استعنا بلوبا الحلو، وخد مجهود كبير قوي منها ومن أخوها أشرف، وعمل إضافة في شخصية (غفران)، وإنه مربي أسد عنده في الجنينة، وتفاصيل زي العصاية على شكل رأس أسد، والخاتم رأس أسد، والبيت كله وشوش أسود. سامي كان له فكرة إن الراجل بيحب الذهب جدا وشكل الأسد، بيعبر عن القوة”

[advertise]

ويميل مسلسل نسل الاغراب إلى الدراما الصعيدية المختلفة في احداثها ولها جمهور كبير في مصر و الوطن العربي الذى يحب هذه النوعية من الدراما ، فهو مسلسل دراما صعيدية اجتماعية و يتضمن كثير من التشويق و الاثارة و الاكشن في احداثه و تدور أحداث المسلسل في بيئة “الصعيد” المصرية .

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى