جمالكحسناء العرّاب

الدكتورة خلود تتعاون مع شي إن وتُطلق تشكيلتها الجديدة – فيديو

الدكتورة خلود تتعاون مع شي إن

تابعنا على

أطلقت الدكتورة خلود مجموعتين جديدتين مع شي إن، ولكن اختلف الستايل عما تقدمه عادة.

استهدفت خلود مع شي إن هذه المرة الجمهور الخليجي بشكل خاص عند إطلاقها لهاتين المجموعتين “فخامة واحتشام” و “ملابس منزل كلاسيكية”. إذ ركزت على العباءات والثياب الكلاسيكية الفضفاضة في مجموعتها الأولى، وفي الثانية حاولت أن تغطي الجانبين المنزلي المريح والكلاسيكي الفخم.

تتميز المجموعتين بستايل أنيق وكلاسيكي، يناسب الشابات والسيدات، كما تطمح خلود لمجموعات قادمة تضع فيها لمستها وستايلها الذي تحبه. وتسعى الآن للإبراز أكثر في مجتمع الأزياء.

شاهد الفيديو الرسمي لدكتورة خلود مع شي إن

 

على صعيد آخر، من المعروف أنّ الدكتورة خلود تحبّ بين الفينة والأخرى، إثارة الجدل، لكيّ يبقى اسمها قيد التّداول، وهذه المرة كانت المفاجأة بتداول هاشتاغ “طلاق الدكتورة خلود” وتصدّره تويتر.

هذه المرّة، قد تحقّق هذا الأمر، لكن بطريقةٍ لم تكن لتشتهيها أبدًا. “طلاق الدكتورة خلود” تصدّر التّراند في عدّة دولٍ عربيّةٍ مشكّلًا الصدّمة التي لم يتوقّعها أحد.

فبعد خمس سنواتٍ من الزّواج، أعلنت مواقع التّواصل الاجتماعي انتهاء العلاقة التي لطالما أثارت الجدل، بين خلود وزوجها أمين غباشي.

إقرأ أيضًا: الدكتورة خلود خسرت وزنها بطريقة سحرية.. إليكم تفاصيل الحساء الخارق!

وبهذا، تكون الدّكتورة خلود قد ظهرت بمظهر “الكاذبة” بعد ردّها على معجبةٍ شعرت بأنّ أمين غباشي لا يحبّها، فأجابت عليها: “لو مش بيحبني ليه مستمر معايا وعيد زواجنا في 1 نيسان (أبريل) ونعيش بسعادة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى