العرّاب الفنيمشاهير العرب

ولعت بين ريهام حجاج وأيتن عامر علناً في بداية رمضان!

ولعت بين ريهام حجاج وأيتن عامر

تراشقت ريهام حجاج بطلة مسلسل «وكل ما نفترق» الذي تخوض به السباق الرمضاني، الاتهامات مع الفنانة أيتن عامر التي اتّهمتها بدورها أنها تتدخل في العمل.

[advertise]

وكانت أحدثت الفنانة المصرية أيتن عامر صدمة بمنشور في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وعلقت قائلةً:”خدوني معاكوا والنبي”، بعد الفضائح التالية التي حصلت في مصر إثر انسحاب عدد من الممثّلين من المسلسلات بشكلٍ مفاجئ قبل ساعاتٍ من عرض هذه المسلسلات، ما جعل مصيرها مجهول حتى هذه اللحظة.

[advertise]

لكن المفاجئ هو ما كتبته ريهام حجاج عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل».

إقرأ أيضاً: ياسمين عبد العزيز تتسبّب بابتعاد ممثلة عن مواقع التواصل الإجتماعي – صور

أيتن عامر ردت على ريهام حجاج وكتبت نافية كل ما يقال، وأوضحت أن لديها إثباتات لكل شيء حدث ولكنها تحترم أشخاص تحدثت معهم ولن تكشف عن أي شيء إلا بعد موافقتهم. فمن ستنسحب من المسلسل؟ بعد تراشق الاتهامات بين ريهام حجيج وأيتن عامر كلّ شيء وارد، خصوصًا أنّ هاشتاج “موسم الانسحاب” تصدّر التّراد المصري، إعلان الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفى درويش انسحابهما من مسلسل “وكله بالحب”.

[advertise]

يذكر أن آيتن وريهام تشاركان في مسلسل “وكل ما نفترق” من بطولة أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل والعديد من الممثلين ، وهو من تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى