العرّاب الفنيمشاهير العرب

طلاق محمد رمضان وزوجته حديث الجميع..وهذه تفاصيل الخلاف!

طلاق محمد رمضان وزوجته حديث الجميع

تابعنا على

عاد طلاق محمد رمضان وزوجته السّيدة نسرين أبو النجا، ليتصدّر الأحداث الفنّيّة في العالم العربي من جديد. فبدأت المعلومات تتحدّث عن أنّ أبو النجا لم تعد معه، بل حصل الفراق خصوصًا أنّها ابتعدت عنه عندما ذهب إلى دبي مقرّ إقامته الثّاني.

لكن، كلّ المعلومات حتّى الآن تشير إلى أنّ طلاق محمد رمضان وزوجته لم يتم بعد، لكن من الممكن جدًّا أن نسمع في الأسابيع المقبلة عن خبر التّقدّم بالأوراق الرّسميّة للحصول على الطّلاق، خصوصًا أنّ الخلافات ليست بجديد، وبات أهل الصّحافة يعلمون كلّ شاردة وواردة عمّا يحصل في هذه العلاقة الزّوجيّة.

يمكن القول إنّ الدّنيا انهارت على محمّد رمضان فجأةً بعد كمّ الخلافات الكبيرة التي وقعت عليه، خصوصًا في الآونة الأخيرة، بعد مشاكله مع عمرو يوسف وأصالة نصري وعمرو أديب والطّيّار المصري ولميس الحديدي.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان تعرف علي زوجته نسرين أبو النجا منذ عام 2011، حيث كانت إحدي معجباته حيث كانت تحضر احدي المسرحيات التي يشارك في بطولتها، وساعد عدد من الأصدقاء المقربين تعرفهما ليتزوجا في عام 2012 بعد انفصاله عن زوجته الأولي بفترة قليلة.

وشهدت نسرين نجاحات ونجومية محمد رمضان منذ تألقه في مسلسل ” ابن حلال” عام 2014 ومسلسل الاسطورة عام 2016 وما بعده من اعمال حققت لها النجومية الكبيرة.

على صعيد آخر، شنت الإعلامية المصرية لميس الحديدي هجوماً عنيفاً على الفنان المصري محمد رمضان دفاعاً عن زوجها الإعلامي المصري عمرو أديب.

إقرأ أيضاً: عمرو أديب أكثر وسامة من جورج كلوني…21 عاماً من الحب والإختلاف مع لميس الحديدي!

وكتبت لميس الحديدي عبر صفحتها الخاصة على تويتر مهاجمة محمد رمضان من دون أن تسميه، بالقول:”لما تكون مغرور و تافه و غبي و محدث نعمه.. توليفه غير مسبوقه بصراحه”.

كما حرصت لميس الحديدي على إغلاق خاصية التعليقات عن تغريدتها هذه تجنباً لأي إنتقادات أو هجوم من قبل جمهور الفنان المصري.

هذا ويتواصل الخلاف بين الإعلامي المصري عمرو أديب والفنان المصري محمد رمضان، وذلك على خلفية الفيديوهات التي وصفها الكثيرون بالإستفزازية وينشرها رمضان تعليقاً على الحكم الذي صدر بحقه وألزمه دفع مبلغ كبير للطيار المصري أشرف أبو اليسر.

إقرأ أيضاً: دولارات محمد رمضان تستفز الجمهور…شاهد إساءته الصادمة- فيديو

وجديد هذا الخلاف، كان نشر محمد رمضان عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو من مسلسله “نسر الصعيد”، ظهر فيه وهو يتحدث مع زوجته في العمل التي أتت إلى مكان عمله لإحضار الطعام له، طالباً منها أن لا تأتي مجدداً، ليقترب شخص منهما محاولاً الإستماع إلى حديثهما، فما كان من رمضان إلى أن ضربه بالكف قائلاً له “إنت حاشر دماغك ليه”، ووضع صوت عمرو أديب على الفيديو هو يهاجمه، موجهاً له هذه العبارة الأخيرة.

وكان عمرو أديب عاد وهاجم محمد رمضان عبر برنامجه “الحكاية”، قائلاً له :”لو مش متربي انا حربيك ..قلة ادب لاء و ح اخذ حقي منك بالقانون ..و ندراً عليا .. فلوس القضية لصالح الاطفال في المستشفيات”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى