العرّاب الفنيمتفرقات

انتحار عبدالله مشايخ يثير الضجة في السعودية..إليكم سبب وفاته!

انتحار عبدالله المشايخ يثير الضجة في السعودية

تابعنا على

“اليوم كلمت أمي وضحكت معاها، هي الوحيدة اللي تسأل عني” هذا ما نشره النجم السعودي عبدالله مشايخ على تويتر البارحة مع صور لحبال شنق، وأضاف أن هذا حسابه الخاص الذي لا يعرف أهله به. ووصى متابعينه بنشر كل ما كتبه على هذا الحساب.

يوجه عبدالله المشايخ اللوم إلى المتنمرين، الذين يعلقون بأسوء وأدنى الكلمات دون الاكتراث إلى أثرها، إذ أضاف إلى منشور وصيته “أكلوني الناس وصرت أسوء إنسان مر عليكم”. التعليق بطريقة سيئة، تستوجب رد فعل من المتنمر عليه، تختلف طريقة الرد بين شخص واع لعدد متابعيه وتأثير الكلمة عليهم، أو مثل عبدالله.

سبب انتحار عبدالله المشايخ

وشارك السعودي الشهير خلال الأيام الماضية، متابعيه بمجموعة من التغريدات التي دون فيها عبارات أثارت القلق ومن بين هذه التغريدات: “اليوم كلمت امي وضحكت معها هي الوحيده الي تسال عني وانا من امس مجهز كل شي هالحساب ما يعرفونه ابي اذا سمعتم بالخبر تنشرون كل الي قلته هنا لكم، كل شي سويته ترا ما كان بيدي اقسم بالله كل مقاطعي الي مو حلوه كان تفكير شخص وتخلى عني بعد ما اكلوني الناس وصرت اسوء انسان مر عليكم”.

وفي تغريدة أخرى كتب عبد الله مشايخ: “اقسم بالله ويشهدالله اكلمكم بالاشياء الي حصلت لي من ظلم واستهزاء واشياء حصلت لي من شخص موظف بوظيفه حساسه رحت شكيت له ولما اخذني لشقته على بالي بستظيفني عنفني وحصل الي حصل وهددني بعده، ما ودي اتكلم بس اشياء عانيت منها وللان افكر فيها معاد صرت اثق باحد حضي عند الجميع سيئ”.

إقرأ أيضًا:مايا دياب تُحدث ضجة واسعة بـ “الكعب العالي” – فيديو

خبر انتحارعبد الله مشايخ تسبب في صدمة بين متابعيه، وقبل ساعات من رحيه، دون مشهور سناب شات السعودي تغرد، كتب فيها: “احسني محبط وضروري اروح من هالدنيا وجودي معاد له فايدة الي حولي دايم يقولون لي ليه انت باقي عايش وش عاد تبي صرت اكره كل شيء ومعاد لي نفس بشي والله امي الحمدلله عايشه واخواني ما راح يقصرون معها دايم وحيد وهزيل مدري ليه ربي خلقني واختارني اعيش تمنيت اني مت وانا صغير والله شذنبي”.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى