العرّاب الفنيشاشة

مسلسل عشرين عشرين الحلقة الأولى: الأكثر تداولاً في مصر والسعودية!

مسلسل عشرين عشرين الحلقة الأولى

عرض تطبيق شاهد الحلقة الأولى من مسلسل عشرين عشرين قبل الشاشة، حيث تضمنّت أحداثاً مشوّقة لمتابعة باقي حلقات العمل.

[advertise]

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل عشرين عشرين

[advertise]

يبدأ المسلسل بتحية إلى القوى الأمن اللبناني، ثم تظهر بطلة العمل نادين نجيم وهي تستعد للبدء بعملها كنقيب في قوى الأمن. وتقوم بالتحقيق مع أحد المشبوهين به.

وتبدو علاقة نادين مع شقيقها رامي عياش الذي لديه نفس المهنة جيدة جداً ويربطهما انسجام كبير.

أما عن بطل العمل قصي خولي والذي يلعب دور تاجر مخدرات محترف في أحد الأحياء الشعبية، يظهر في أولى الحلقات مدى سيطرته على جميع الأشخاص في الحي الشعبي وعلى عائلته.

[advertise]

“سما” أو نادين توفي زوجها ولديها طفلة تعيش معها ويأتي عمها ليأخذها في عطلة نهاية الأسبوع ولكن العلاقة بينهما ليست جيدة.

فيما بطل العمل يقوم بتحضير احتفالاً كبيراً بمناسبة قدوم والدته من الحج.

رامي عياش يظهر اهتمامه في تولي قضية “2020” أي قضية الحي الشعبي الذي يقوده قصي أو “صافي” ويتنكر بشخصية عامل الكهرباء لدخول هذا الحي.

[advertise]

الحلقة الأولى من مسلسل عشرين عشرين وقبل عرضه على الشاشات العربية لاقى رواجاً كبيراً جداً، حيث تصدّر قائمة العبارات الأكثر تداولاً في أكثر من بلد مثل السعودية ومصر واستراليا.

[advertise]

مسلسل “عشرين عشرين” من بطولة الممثلة اللبنانية نادين نجيم والممثل السوري قصي خولي في اجتماعهما الثاني بعد مسلسل “خمسة ونص”.

إقرأ أيضًاكلّ ما تريد معرفته عن مسلسل عشرين عشرين 2020 بالتفاصيل

تدور القصة حول نقيب في الجيش اسمها “سما” وهي نادين نجيم، تحاول الوصول إلى عدد من الادلة والحقائق حول رجل عصابات بارز ومشهور اسمه صافي وهو قصي خولي ، وتدور العديد من الصراعات والاشتباكات خلال 2020.

تُعد قصة مسلسل 2020 من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الاحداث، وتسلط الضوء حول قضايا الجرائم والعنف، وتدور سلسلة من الملاحقات خلال حلقات  مسلسل 2020 حيث يؤدي كل من نادين نجيم وقصي خولي أدوار البطولة في رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل 2020 تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع رجل العصابات في صراعات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى