جمالكحسناء العرّاب

مرح جبر تحدث ضجة كبيرة بأحدث إطلالة لها..ملامحها لم تتغيّر أبداً

مرح جبر

تابعنا على

أحدثت الممثلة السورية مرح جبر ضجة كبيرة بين المتابعين، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لها ظهرت فيه مع زميلتها الممثلة السورية ليليا الأطرش.

وكانت نشرت ليليا الفيديو عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، قبل أن تتناقله عدة صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تغزلت بإطلالة مرح جبر، وملامحها الناعمة والجميلة التي لا زالت تحافظ عليها حتى اليوم.

وكان من التعليقات “جميلة الجميلات مروحة”، “ملكة جمال العالم مرح”، “مرح جبر كتير بحبها”.

ومن ناحية أخرى، كانت صدمت فضيحة ليليا الأطرش  لنفسها على الهواء بصدمة للمتابعين عندما قامت بإزالة “الشامة” الموجودة على وجهها، كاشفةً عن أنها ليست حقيقية، بل هي تحب أن ترسمها وتبقيها على وجهها.

فضيحة ليليا الأطرش خلال حلولها ضيفة على برنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي السوري مصطفى الآغا، حيث طلب منها الأخير إزالتها على الهواء مباشرة، وهو الأمر الي قامت به بالفعل.

إقرأ أيضاً: ليليا الأطرش بفستان مثير وجريء وتقليد واضح لدينا الشربيني – فيديو

وتفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل كبير، إذ أعرب الكثيرون عن صدمتهم لإعتقادهم أن “الشامة” حقيقية، فيما أكد البعض الآخر على جمالها كيفما كانت.

ومن ناحية أخرى، كانت فاجأت النجمة السورية متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إعلانها موعد زواجها، وكتبت ليليا على صورة ارتسم فيها خاتما خطوبة: “تمّ بعون الله تحديد تاريخ زواجي، وأتمنى الجميع مشاركتي سعادتي”.

الأمر الافت بالموضوع بأن ليليا لم تكن جدية حول موضوع زواجها، بل أنها كانت “مزحة”، واختارت يوم 29 شباط للزفاف، وهو يوم غير موجود في شهر شباط الذي يمتد لـ28 يوماً فقط إلا في حال كانت السنة كبيسة، وهذه السنة ليست كذلك…

هذه وكانت قد تعافت الأطرش من كورونا، بعدما أصيبت بالفيروس في بداية السنة الجديدة تقريباً.

يُذكر أنّ ليليا اشتهرت بدورها في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة” حيث شاركت فيه بدور “لطفية” على مدى عدة أجزاء.

العرّاب

مقالات ذات صلة

займ онлайн на карту زر الذهاب إلى الأعلى