العرّاب الفنيشاشة

مسلسل للموت الحلقة الأولى: ماغي غامضة وتوتر بين دانييلا والأحمد!

مسلسل للموت الحلقة الأولى

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل للموت والذي يقوم ببطولته كلّ من ماغي بوغصن، محمد الأحمد، دانييلا رحمة، باسم مغنية وخالد القيش.

[advertise]

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل للموت

يبدأ العمل مع الثنائي دانييلا رحمة ومحمد الأحمد اللذين تزوجها قبل 6 أشهر وتشهد علاقتهما فتوراً غريباً وتحديداً من جهة دانييلا التي بدأت كئيبة جدًا وقلقة، فيما الأحمد يُحاول أن يعطيها فرصةً.

[advertise]

ومع فخامة منزل هذا الثنائي ينقلنا مخرج العمل فيليب أسمر إلى حيّ شعبي يتواجد فيه كلّ من فنان الشعب أحمد الزين كبائع للخضار وختام اللحام.

تلعب رندة كعدة دور والدة دانييلا في العمل، ويقرر زوجها الأحمد أن يُغادر الفرصة ليعطيها فرصة للتفكير، فيسافر إلى إحدى الدول ويتلقي بماغي بو غصن والتي تحاول التودّد إليه بطريقة غامضة.

باسم مغنية يظهر بشكل ثانوي في أولى الحلقات ويبدو أنّه صديق الأحمد، كما نراه في أحد المشاهد وهو يتجه إلى أحد منازل الدعارة.

[advertise]

على صعيد آخر، وقبل ساعات من بدء السباق الرمضاني، كشفت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بعض التفاصيل عن مسلسل “للموت” الذي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة من النجوم.

ماغي بو غصن سحرت الجمهور بإطلالتها الأنيفة والمميزة بفستان أزرق وشعر أسود وهو لوك دورها في “للموت” حيث تلعب شخصية “سحر”.

وبالحديث عن الشخصية قالت ماغي أنها تعلّمت منها القوة والمواجهة وفي هذا الدور سيكون المشاهد في حيرة بين أن يكرهها ويحبها في آن واحد.

إقرأ أيضًاناصيف زيتون “للموت” مع ماغي بو غصن ويُثير حيرة الجمهور – فيديو

وهنّأت ماغي جميع زملائها الذين يشاركون في السباق الرمضاني والذين يقومون بتصوير أعمالهم في ظروف صعبة جداً لافتة إلى أن مسلسل “للموت” لا زال يتم استكمال تصويره الذي بدأ منذ حوالي شهرين.

[advertise]

وأكّدت ماغي أنّ علاقة صداقة نشأت بينها وبين الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة خلال التصوير وابتكروا فكرة البوستر الذي يجمعهما إضافة إلى بوستر لكل ممثل في المسلسل على حدة.

دانييلا بدورها أطلت في اتصال هاتفي لتؤكد على شخصية ماغي المحبّة وعلى علاقة الصداقة التي جمعت بينهما في كواليس التصوير مشيرة إلى أنّها أول من يصل إلى موقع التصوير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى