العرّاب الفنيمشاهير العرب

جورج نعمة يسافر بالجمهور إلى عالمه:”يمكن بكرا نفل” – فيديو

جورج نعمة يسافر بالجمهور إلى عالمه

أطلق الفنان اللبناني جورج نعمة أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “يمكن بكرا” عبر قناته الخاصة على يوتيوب حيث سحر الجمهور فيها.

ويواصل جورج نعمة في أغنية “يمكن بكرا” تغريده خارج السرب حيث أغرق الجمهور بكم كبير من الرومانسية والإحساس في الفيديو كليب الذي نشره عبر قناته على يوتيوب.

[advertise]

وتقول الأغنية:

“قرِّب ليّي، اتطَّلَّع فِيّي، حدَّك بدّي ضَلّ…اغمُرني دَفّيني بِحنانك، يمكن بكرا نفِلّ…لَو مهما الكون يغَيِّر لَون..بِبالي بتبقى هون، بأفكاري عَم بِتغِلّ…صَحيح فاتوا عَقلبي كتار..و تشاركنا أسرار, بس إنتَ غير الكلّ. ”

إقرأ أيضًا: ردّة فعل هيفاء وهبي بعد مقلب “خمس نجوم” حديث الجمهور! – فيديو

الأغنية من كلمات ناجي طوا، ألحان جورج نعمة وألكسندر ميساكيان وتوزيع ألكسندر والفيديو من إخراج سمير سرياني.

جورج يُصرّ على أن يكون لديه أعمال بعالمه الخاص الذي يسرق المتابعين إليه بعيداً عن كل الظروف الصعبة التي يعانوها.

آخر أعمال جورج هي أغنية “متلك ما في” هي من كلمات “وسام الأدهمي”، ألحان “فادي بندلي”، توزيع “أليكساندر ميساكيان” وهي من إنتاجه الخاص.

[advertise]

“متلك ما في، ولا شافت عينَيّي، على شفافي إسمك أجمل غنية، بتغيب بتروح، يا غالي كتير عليّي، يا رفيق الرّوح، بتضلّك عايش فيّي…”

تحكي الأغنية مشاعر الحب والحنين بكلماتٍ رقيقة وصادقة من القلب إلى القلب، مع موسيقى عذبة نُفِّذت بآلاتٍ حيَّة من دون أي أصوات إلكترونية أو افتراضية.

حقّققت الأغنية انتشاراً واسعاً بين الناس الذين تلقوها بإعجاب كبير، لاسيما بعد إطلاق الفيديو كليب الخاص بها من إخراج “سمير سرياني” حصريّاً على قناة جورج نعمة الرسميّة على يوتيوب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى