العرّاب الفنيمشاهير العالم

زوجة ويل سميث بالحجاب وتُفاجئ الجميع…ما القصة؟ – صور

زوجة ويل سميث بالحجاب

فاجأت جادا سميث زوجة ويل سميث الجمهور بنشر صور لها بالحجاب مع بداية شهر رمضان المبارك حيث عايدت المتابعين بهذه المناسبة.

زوجة ويل سميث نشرت صورها بالحجاب وأحدثت ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث عبر الجمهور عن رأيهم بهذه الإطلالة المفاجئة.

[advertise]

إقرأ أيضًا: ويل سميث يتصدّر عام 2020…وهذه التفاصيل!

وكانت قد صدمت عارضة الأزياء تريشا بايتاش الجمهور بحديثها عن ممارسات النجم العالمي ويل سميث خلال دفاعها عن أحد مشاهير اليوتيوب المتهم بالتحرش.

تريشا ردّت على الأخبار التي تتحدُ عن تحرّش شين داوسن بابنه ويل سميث التي تدعى “ويلو” بعد انتشار مقطع فيديو له يقوم بحركات بذيئة أمامها.

[advertise]

وقالت تريشا:

“ماذا عن ابنتك حينما كانت عارية فوق السرير إلى جانب حبيبها بعمر ال13، جادا بينكت، حقًا؟!.. اقلقي على زوجك الخائن الذي أقام علاقة مع الراقصين خاصتي دون رغبة منهم، ما رأيك في الحديث عن ذلك”.

يُذكر أنّ جادا سميث زوجة ويل كانت قد كشفت خلال لقائها معه على الهواء مباشرة عن خيانتها له مع مغني راب عند انفصالهما قبل سنوات.

جاندا استضافت زوجها في برنامجها red table talk وقالت انها كانت على علاقة بأوجست خلال فترة انفصالها عن ويل قبل ٤ سنوات.

جاندا علّقت على الأمر وقالت:”كنت أشعر بألم شديد واحباط من الداخل، وكنت أبحث عن الشعور بالرضا في علاقتي مع أوجست .. لقد مر وقت طويل منذ أن شعرت بالرضا”.

وأكدت انها لم تتواصل معه منذ ذلك الحين لكنها ابدت انزعاجها من الأخبار التي تحدّثت عن أن ويل وافق على دخولها في تلك العلاقة معلّقة بأن هذا الامر يخصّها فقط.

[advertise]

ردة فعل غريبة قام بها ويل عند سماعه الأمر حيث اكتفى بتعليق:”سأعيدك إلى أولا” مشيرا الى انه استمع لها وقرر مسامحتها وتصالحا وتحول زواجهما إلى علاقة حب غير مشروط.

اوجست كان قد صرّح في مقابلة صحافية بعلاقته مع جاندا مشدداً أن سميث اعطاه المباركة على ذلك ما أثار جدلا حول طبيعة علاقة الثنائي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى