العرّاب الفنيشاشة

نسل الأغراب الحلقة الأولى 1: الصراعات تنطلق بين أحمد السقا وأمير كرارة

نسل الأغراب الحلقة الأولى 1

عرضت الحلقة الأولى 1 من مسلسل نسل الأغراب أحد أكثر الأعمال انتظاراً في شهر رمضان 2021، والذي يقوم ببطولته كلّ من أحمد السقا، أمير كرارة ومي عمر.

advertise

تفاصيل الحلقة الأولى 1 من مسلسل نسل الأغراب:

مسلسل "نسل الأغراب"
مسلسل “نسل الأغراب”

يظهر غفران الغريب في منتصف أحداث الحلقة الأولى 1 من مسلسل نسل الأغراب ويبدو أنه شخص شرير، حيث يجتمع بالغجر، وأن والدته كانت منهم وتوجد خالته بينهم، ويجمعهم في أرضه، ويهدد كل من يقف فى طريقة بالقتل، وفي نفس الوقت يظهر القصر الذى يسكن فيه غفران وبداخله زوجته جليلة – مى عمر.

advertise

ويظهر قصر غفران الغريب شديد الفخامة، وفى نفس الوقت يصل عساف إلى البلد، ويجد العديد من الأمور تغيرت فيها، حيث أصبحت أقل بكثير مما تركها فيه، وخلال حديثه مع أحد رجاله أظهر كراهيته الشديدة لكل عائلته لأنه تركوه وشهدوا عليه ولم يزوروه ولا مرة واحدة في السجن.

إقرأ أيضًامسلسل نسل الأغراب كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

ويقابل عساف عمه ويؤكد له أن الخراب سيعم على البلد كلها، وفى نفس الوقت يذهب إلى أخته عزيزة  ويواجهها بندالتها هي وزوجها، وشمت فيها بعد أن أثر السن على وجهها وجعلها كبيرة، ويكشف أنها وزوجها وهو ابن عمه لم يزوروه في السجن طوال السنوات التي قضاها ويخبرهم بأن “ريحة الدم هتفوح من تانى”.

advertise

ويظهر أحمد مالك وأحمد داش، وهما أبناء غفران الغريب الذى انتابه القلق من خروج عساف من السجن، وكلف رجالة بزيادة الحراسة والاستعداد الدائمن كما أهدى زوجته جليلة بشنطة كبيرة مليئة بالذهب، وأخبرها بأن عساف خرج من السجن لتصمت وتسقط المرآة من يدها وتسأله هل مازلت تتذكر عساف!؟ ليرد عليها نسيته انتى عاد!؟.

على صعيد آخر،ر تحدّث الممثل المصري أمير كرارة عن حقيقة وقوع خلاف بينه وبين الممثل أحمد السقا في كواليس مسلسل “نسل الأغراب” حيث يقومان بتصوير مشاهدهما.

أمير تحدّث عن قرار مشاركته في مسلسل “نسل الأغراب” مشيراً إلى أنّه بحث كثيراً عن عمل لا يُكرر نفسه فيه بعد النجاح في مسلسل “الاختيار”.

advertise

وأكّد أمير عن دور الرجل الصعيدي في المسلسل لم يكن يتخيّل أن يُغير من جلده 180 درجة وقال أنّه خلال التدريبات على اللهجة واللغة الصعيدية كان يشعر أنّه يقوم بأمر غريب في الأيام الأولى.

أمير كرارة نفى الأخبار التي تحدّثت عن وقوقع خلاف بينه وبين أحمد السقا في العمل واضعاً ذلك في إطار الشائعات مشيراً إلى أنّ أحمد بمثابة أخ له.

وكشف أمير أنّه هناك جانب رومانسي في المسلسل إلى جانب مشاهد الأكشن رغم وجود جبروت بين بطلي العمل ولا رحمة في قلوبهما، لكن تظل جليلة التي تجسدها الفنانة المصرية مي عمر، المحرك لمنطقة الرومانسية في حبهما لها.

وعن مشهد وجود أسد في المشاهد قال:

“استعنا بلوبا الحلو، وخد مجهود كبير قوي منها ومن أخوها أشرف، وعمل إضافة في شخصية (غفران)، وإنه مربي أسد عنده في الجنينة، وتفاصيل زي العصاية على شكل رأس أسد، والخاتم رأس أسد، والبيت كله وشوش أسود. سامي كان له فكرة إن الراجل بيحب الذهب جدا وشكل الأسد، بيعبر عن القوة”

ويميل مسلسل نسل الاغراب إلى الدراما الصعيدية المختلفة في احداثها ولها جمهور كبير في مصر و الوطن العربي الذى يحب هذه النوعية من الدراما ، فهو مسلسل دراما صعيدية اجتماعية و يتضمن كثير من التشويق و الاثارة و الاكشن في احداثه و تدور أحداث المسلسل في بيئة “الصعيد” المصرية .

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى