العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحمد سعد يكشف حقيقة معرفته مُسبقاً بمقلب رامز جلال

هل كان أحمد سعد يعلم بمقلب رامز جلال؟

بعد وقوعه ضحية في برنامج مقالب الممثل المصري رامز جلال لرمضان الحالي والذي يحمل إسم “رامز عقله طار”، كشف الممثل المصري أحمد سعد حقيقة الأخبار التي تتحدث دائماً عن معرفة الضيف مسبقاً بالمقلب.

إقرأ أيضاً: رامز جلال يهين أحمد سعد بهذه الحركة من خلفه- صورة

وقال أحمد سعد في تصريحات صحفية:”لم أكن أعلم بأن هذا البرنامج يخص مقلب رامز جلال، فأنا سافرت للسعودية من أجل المشاركة في موسم الرياض الترفيهي وقد جاءتني الدعوة من الهيئة بشكل رسمي، وهو ما جعلني لا أتخيل أن يكون هذا مقلب لرامز جلال، والذي أضحكني كثيرا ردود الأفعال بعد عرض الحلقة”.

[advertise]

وكان تم عرض الحلقة الاولى من برنامج المقالب “رامز عقله طار” التي كان ضيفها الفنان المصري أحمد سعد حيث كانت ردة فعله قاسية.

الحلقة الاولى من “رامز عقله طار” شهدت الكشف عن المقلب الذي يتعرّض له النجوم حيث ترتفع “كابينة” عن الأرض وتبدأ بالإهتزاز لإيهام الضيف أنها ستسقط.

ووسط انهيار رامز الذي يكون متنكراً بداخلها حيث يحاول أن يزيد من توتر الضيف لا يجد الأخير حلا إلا القفز منها في الماء على ارتفاع كبير.

إقرأ أيضًامقالب رامز جلال تفضح المشاهد العربي..هذا ما يقوله عنك علم النفس!

وبعد أن يصل للماء يكتشف أن رامز هو الشخص الذي تسبب بذلك وما حصل مع ضيف الحلقة الأولى أحمد سعد أن اعتدى بالضرب بشكل كبير على رامز.

ووسط محاولة جلا أن يقوم بتهدأة زميله إلا أنّ الأخير بتبرّأ من صداقته ويستطيع العودة لحالته الطبيعية بعد أن يهدده رامز ويقول بأنه لن يرى وجهه مرة أخرى وسيتخلّى عن صداقته.

وكان قد فاجأ الجمهور بلوك جديد في البوستر حيث بدا في الصورة وهو ينظر إلى الأسفل، ممكساً بفانوس رمضان، فيما كان لافتاً أكثر في إطلالته الغريبة هذه شعره الذي صبغه باللون الأحمر، وتسريحته المفاجأة.

[advertise]

وعلّق على البوستر بالقول:”بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر قريبا ان شاء الله رمضان ٢٠٢١ رامز جلال”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى