العرّاب الفنيقصص حياة المشاهير

ألكسندر علوم أوسم رجال العرب وهذه أسرار حياته – صور وفيديو

معلومات حصرية عن الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم

برز اسم الممثل الأميركي العراقي ألكسندر علوم بشكل كبير في شهر رمضان 2020 بعد عرض مسلسل “أم بديلة” الذي يقوم ببطولته إلى جانب عددٍ من نجوم لبنان والعراق.

[advertise]

 

من هو ألكسندر علوم؟

بدأ حياته الفنية كعارض أزياء في الولايات المتحدة الأميركية وشارك في إعلانات لأهم العلامات التجارية في العالم مثل “دولسي أند غبانا و غوتشي”.

ثم انطلق إلى عالم التمثيل، حيث وجد نفسه أكثر في هذا المجال، ويشارك اليوم في أول أعماله التمثيلية في الشرق الأوسط من خلال مسلسل “أم بديلة”.

[advertise]

[advertise]

معلومات لا تعرفها عن ألكسندر علوم

مواليد 20 فبراير

طوله: 182 سم

لون شعره: بني غامق

لون عينيه: بني 

[advertise]

معلومات عن دوره في مسلسل أم بديلة

“ألعب دور البطولة في مسلسل أم بديلة.. دور خالد الورقي.. ابن رجل الاعمال وصاحب مصنع وشركة الورقي للالبان.. انا ابن عائلة ثرية وارستقراطية.. عايشين بلبنان من سنين.. حياتي العملية خلتني اصير انسان واقعي جدا.. تزوجت بنت عمي زواج تقليدي.. ومكنت متوقع انه راح احب.. وهذا الحب غير حياتي وغيرني الى انسان حساس وعاطفي.. وهذا التخبط الحقيقي الي عشته بين قلبي وعقلي”

إقرأ أيضاً: أحلام الشامسي تجتمع مع زوجها بعد فراق طويل…أحضان ولقاء مؤثر!

عن مسلسل أم بديلة:

العمل أول مشروع درامي يجمع عراقيين ولبنانيين، وسيكون بمثابة الخطوة الأولى نحو مسلسلات مشتركة يتم التحضير لها قريباً. ويضم المسلسل كلاً من: النجمة العراقية هند كامل، ألكسندر علوم، مروى كرم، ليا بوشعيا، جان دكاش، إيلي متري، ايلي متري، والفنان اللبناني أسعد رشدان. تدور أحداث «أم بديلة» حول عائلة الورقي التي تهتم بالعادات والتقاليد. تبدأ الحكاية عندما يتزوّج خالد من إبنة عمه ليتضح لاحقاً أنها غير قادرة على الانجاب. هنا تبدأ العائلة بالتفتيش عن عروس جديدة كي تبقى ورثة العائلة ضمنها.

كتابة ندى عماد خليل، اخراج دافيد أوريان وانتاج mbc

[advertise]

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى