العرّاب الفنيمشاهير العالم

زواج الأمير هاري من فتاة هندية يُثير الجدل…والأخيرة تعاقبه!

زواج الأمير هاري من فتاة هندية

تقدّمت فتاة هندية دعوى قضائية تم تقديمها إلى محكمة البنجاب وهاريانا العليا في الهند، بعد أن رفض الأمير هاري طلب زواج منها.

[advertise]

فتاة هندية هي المحامية الهندية بالويندر كاور قالت أنّ الأمير هاري قام بالتواصل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد فترة من الوقت تقدّم بعرض زواج منها.

في التفاصيل، ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن كاور تقدّمت بدعوى قضائية على الأمير هاري لأنه خالف الوعد الذي قدمه لها، والصدمة أنها طلبت من السلطات المعنية في الهند، إصدار مذكرة توقيف دولية، لإلقاء القبض عليه بعد رفضه الزواج منها، ما يجبره على الزواج منها دون أي تأخير.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري وميغان ماركل سبب وفاة الأمير فيليب؟

غير أنّ المحكمة رفضت طلب الفتاة الهندية كاور خصوصًا أنّ لا شيء يثبت حتى الآن أنها كانت تتحدث مع الأمير هاري، معتقدين أنّ على الأغلب هذه الصّفحة مزيّفة. ووصل جنون هذه الفتاة، إلى إرسال رسالة لوالد هاري، الأمسر تشارلز، حيث أطلعته أنها كانت مخطوبة منه.

يذكر أنّ الأمير فيليب قد توفي عن عمرٍ يناهز 99 عامًا في المملكة المتحدة البريطانية، وسيتمّ تأبينه نهار السّبت المقبل، بحضور أفراد العائلة الملكيّة والأمير هاري الذي أتى خصّيصًا إلى بريطانيا بعد موته.

[advertise]

يُذكر أنّ الأمير كان قد حضر إلى جنازة جده الأمير فيليب الذي توفي قبل ايام قليلة وحيداً من دون زوجته ميغان ماركل التي منعها الأطباء من السفر بسبب فترة حملها بابنتهما.

وكان الثنائي قد اثارا جدلاً واسعاً بعد مقابلتهما مع أوبرا وينفري وفضحهما ما حصل معها في العائلة الملكية وتم اتهامهما بأنهما من تسببا بقتل الأمير فيليب.

ميغان وهاري كانا قد كشفا أنّ أحد أفراد العائلة الملكية قد ناقش معهما لون بشرة ابنهما آرتشي قبل ولادته.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى